Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض كل تعليقاتك على اليوتيوب منذ إنشاؤه للأندرويد والكمبيوتر

عرض كل تعليقاتك على اليوتيوب منذ إنشاؤه للأندرويد والكمبيوتر

ماهي طريقة مشاهدة جميع تعليقاتك على اليوتيوب YouTube؟ يعتبر موقع يوتيوب التابع لشركة جوجل Google أشهر وأكبر منصة لنشر مقاطع الفيديو في العالم. يتيح لك الموقع خيارات عديدة لنقد أو شكر أو تقديم أي ملاحظة أو استفسار علي فيديو على اليوتيوب قمت بمشاهدته، كذلك يمكنك عمل إعجاب أو عدم إعجاب للفيديو.
ولكن هل تعلم أن جوجل يحتفظ بجميع التعليقات التي كتبتها تحت أي فيديو على حسابك الخاص، لذلك في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية عرض سجل التعليقات على يوتيوب YouTube في هاتف الأندرويد أو الكمبيوتر.

كيفية عرض سجل تعليقاتك على اليوتيوب بالكامل

للبدء في عرض التعليقات الخاصة بك يجب بالطبع أن تمتلك حساب تابع لجوجل وهو شرط أساسي حتي تستطيع إنشاء أو كتابة التعليق الذي تريده، بالطبع تقوم جوجل بعمل مزامنة فورية بين جميع الأنظمة خاصة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد android مع حسابك الموجود على أي جهاز كمبيوتر في لحظات، وبالتالي تستطيع الوصول لكل نشاطاتك المختلفة على الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها.

خطوات معرفة تعليقاتي على يوتيوب

سنبدأ مع الخطوات الخاصة بالحاسوب، قم بالدخول على موقع اليوتيوب من المتصفح مع التأكد من تسجيل الدخول بحسابك التابع لجوجل.

من الصفحة الرئيسية اضغط على خيار السجل History من القائمة الجانبية.

كيفية عرض سجل تعليقاتك على اليوتيوب بالكامل

في الصفحة الجديدة قم بالضغط على خيار التعليقات Comments.

معرفة تعليقاتي على يوتيوب

سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها كل تعليقاتك التي قمت بكتابتها منذ تاريخ انشاء الحساب. يمكنك التعديل عليها أو حذفها، افعل ما تشاء.

كيف أجد جميع تعليقاتي في اليوتيوب للاندرويد

بالنسبة لطريقة مشاهدة التعليقات على تطبيق اليوتيوب فإنها مختلفه كثيرًا عن الهاتف.
افتح التطبيق، ثم اضغط على الصورة الشخصية الخاصة بك. ستجد الكثير من الخيارات اختر منها الإعدادات Settings، ثم خيار السجل والخصوصية.

كيف أجد جميع تعليقاتي في اليوتيوب للاندرويد

سيتم تحويلك لصفحة جديدة اختر منها إدارة كل الأنشطة.

عرض كل تعليقاتك على اليوتيوب

في الصفحة التالية سيخرج لك خيار خاص بإدارة كل الأنشطة الخاصة بحساب جيميل Gmail. انقر على الثلاث شرطات الموجودة في أعلي يسار الشاشة. ثم من القائمة الجانبية اضغط على Other Google activity.

كيف يمكنك العثور على تعليقك على يوتيوب

ابحث عن تبويب Comments on YouTube واضغط على view comments والذي بدوره سيعرض لك كل تعليقاتك على اليوتيوب منذ إنشاؤه.

كيف أجد جميع تعليقاتي في اليوتيوب

كيف يمكنك العثور على تعليقك على يوتيوب

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيف أجد جميع تعليقاتي في اليوتيوب على الكمبيوتر ويندوز وعلي أجهزة الهاتف المحمول للأندرويد. تستطيع أيضًا مشاهدة مقطع الفيديو هذا والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشكل عملي.


تعليقات