Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لتصميم استكرات وملصقات واتس اب للايفون والاندرويد

أفضل 5 تطبيقات لتصميم استكرات وملصقات واتس اب للايفون والاندرويد

ما هو افضل تطبيق تصميم ملصقات واتساب للايفون والاندرويد؟ من المعروف أن واتساب whatsapp واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم وأكثرها انتشارًا خصوصًا لمحبي الدردشات النصية، وكما هو معروف فإن البرنامج مملوك لشركة فيس بوك.
يستخدم العديد من الأشخاص ملصقات الواتس اب للتعبير عن المشاعر التي لا يمكن وصفها كتابيًا. بهذه الطريقة، من الممكن جعل محادثاتك أكثر متعة عن طريق استبدال الرموز التعبيرية المعروفة بإضافة الملصقات لها. تستطيع إنشاء استكرات واتس اب خاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك. تُستخدم هذه الملصقات بشكل شائع بين الأصدقاء، وعادة ما ترمز إلى لحظات خاصة بينهم، حيث تضفي ملصقات الواتس اب هذه جو من المرح والتفاعل بداخل المحادثة. لذلك اليوم في هذا الموضوع البسيط سوف نستعرض معكم افضل برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون والأندرويد، فتابعوا معنا.

1- تطبيق تصميم ملصقات واتساب Sticker Maker

تطبيق تصميم ملصقات واتساب Sticker Maker

يعد هذا البرنامج واحدًا من أشهر برامج تصميم ملصقات واتس اب، لأنه يوفر مجموعة متنوعة من الميزات والخصائص التي تتيح لك إنشاء وتصميم الملصق وتخصيصه حسب رغبتك. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك إنشاء أكثر من ملصق وإضافته إلى مجموعة تصل إلى 30 ملصقًا مختلفًا. يحتوي البرنامج على العديد من الوظائف لتصميم ملصقات واتس اب، مثل وظيفة Cutout، والتي تمكنك من تحديد جزء معين من الصورة مع إمكانية مسح الخلفية. التطبيق مجاني ويوجد منه نسخة مدفوعة بميزات وخصائص أكثر.


2- Stickers Studio

باستخدام هذا البرنامج، تستطيع عمل ملصقات للواتس اب يمكن استخدامها مع لوحات المفاتيح المختلفة، مثل لوحة مفاتيح جوجل. البرنامج مجاني وبه مجموعة من الخصائص الرائعة، بالطبع يوجد نسخة مدفوعة ليس بها إعلانات. لكنك لست بحاجة إليها لأن الإصدار المجاني جيد ويفي بالغرض. تستطيع تصميم استكرات واتس اب للاندرويد والايفون عن طريق التقاط صورة من كاميرا هاتفك الجوال ثم إضافة أي نص تريده إلى تلك الصورة.


Stickify برنامج تصميم الملصقات للواتس اب للايفون

يقدم هذا التطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات والإضافات التي تستطيع استخدامها على الملصقات لجعلها تبرز. يمكن إضافة ملصقات واتساب مسبقة الصنع إلى صورك وتحويلها إلى ملصق جديد. يدعم أيضًا لغات مختلفة لإضافة نص على الملصقات، ويمكنك استخدامه فى إزالة الخلفية من الصورة بنقرة زر واحدة. يتيح لك البرنامج عمل حزمة من الملقات تصل إلى 30 ملصق، وتستطيع ومشاركتها مجانًا مع اصدقائك في المحادثات الخاصة بينكم بسهولة.

تنزيل برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون والاندرويد

Sticker.ly برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون والاندرويد مجانا

كيف اسوي ملصق واتس اب للايفون والاندرويد

هذا التطبيق واحد من أكثر برامج تصميم ستيكرات جاهزة للواتساب مجاناً. حيث يقدم منصة كبيرة يشارك فيها الجميع ملصقات واتس اب التي يصممونها. كما يحتوى على مجموعة كبيرة من الملصقات الجاهزة التي يمكن تثبيتها على هاتفك مباشرة بطريقة سهلة. يوجد به أيضًا مكتبة ضخمة من الصور والفيديوهات التي يمكن استخدامها في عمل ملصقات واتس اب مميزة خاصة بك.

تحميل برنامج تصميم ملصقات واتساب اندرويد | ايفون.

تطبيق Line Creator Studio لصنع وبيع ملصقات واتس اب للايفون

بواسطة هذا البرنامج تستطيع ربح المال عن طريق بيع استيكرات وملصقات الواتساب التي تقوم بصنعها. حيث يتيح لك هذا البرنامج إمكانية لرسم الملصقات بالطريقة التي تريدها أو إنشائها باستخدام الصور والملفات المتوفرة على الهاتف. بمجرد إنتهائك من تصميم ملصقات واستكرات واتساب الخاصة بك، يمكنك ببساطة بيعها من خلال التطبيق لربح المال. يمكن للتطبيق أيضًا تصميم ملصقات واتس اب للايفون والاندرويد تلقائيًا دون إزعاجك. كل ما تحتاج إليه هو إدخال الصورة والتطبيق يقوم بالباقي.


كيف اسوي ملصق واتس اب للايفون والاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم 5 من افضل برامج تصميم استكرات للواتساب مجاناً للايفون والاندرويد، كل هذه البرامج والتطبيقات مجانية ولها نسخ مدفوعة يمكن شراؤها للمزيد من الميزات والخصائص الأخرى او حتي للتخلص من الإعلانات المزعجة. لكن هذه التطبيقات المجانية كافية جدًا في صنع استكرات احترافية للواتساب يمكن اضافتها للآيفون و للأندرويد بسهولة. كما أن بعضها يدعم اللغة العربية.

تعليقات