Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها - طريقة أخري

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

كيف يُمكنك مشاهدة ستوري انستا أو رؤيتها بدون علم صاحب الستوري؟ يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير انستقرام Instagram عن طريقة تمكنهم من مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، حيث يعتبر برنامج الانستقرام من افضل تطبيقات مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة "ريلز"، وتسعي شركة فيس بوك Facebook المالكة للتطبيق إلي تحديث البرنامج بشكل دوري وإضافة مزايا جديدة له لمنافسة التطبيقات الأخري مثل تيك توك وواتس اب وسناب شات.
للاسف لا يوجد ميزة أو خيار تستطيع من خلاله رؤية الستوري الخاصة بصديق دون معرفة هذا الشخص أنك رأيتها، لذلك سنقدم لكم في هذا الموضوع اليوم موقع يمكنك من مشاهده ستوريات انستا بشكل خفي بدون مايدري مثل مشاهدة ستوري واتس اب بدون علم الشخص الآخر.


طريقة مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

قد تعجبك قصة Story من قصص أحد الاصدقاء على الانستغرام وتريد الاحتفاظ بها ورؤيتها دون معرفة صاحب القصة وبشكل سري، يوجد الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة ولكن ما يميز موقعنا هو قدرة الشخص علي تحميل هذه القصص أو الحالات أو حتي مقاطع الفيديو بطريقة بسيطة من على الهاتف الخاص بك.

تابع معنا الشرح التالي لمعرفة كيف تشاهد حالات انستغرام Instagram دون علم صاحبها:

1- في البداية توجه لهذا الموقع والموجود رابطه بالأسفل.
2- عند الدخول للموقع ستجد أمامك مربع، ضع فية اسم الحساب أو اليوزر نيم المراد مشاهدة قصته، ثم اضغط على كلمة Search بحث، ليبدأ الموقع بالبحث عن حساب هذا الشخص في الانستقرام.

طريقة مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

3- بعد عدة ثواني ستخرج لك تبويبتين في الأسفل، الأولي Stories والأخري Posts، بالطبع سنختار الأولي. كما ستجد أسفل كل ستوري زر Download لتحميل أي ستوري تريد.

كيفية مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

كيفية مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها بنقره واحده

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم بهذا المقال شرح طريقة مشاهدة ستوري انستقرام وبدون علم الآخرين للاندرويد إن كانت صورة أو فيديو، كما يمكنك بعد مشاهدة القصص حفظ هذه الستوري سواء كانت ستورىات أو فيديوهات.

تعليقات