Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي الكورية 32 بت apk فقط للاندرويد

تحميل ببجي الكورية 32 بت apk فقط للاندرويد

تعتبر لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile واحدة من أكثر الألعاب شهرًة وانتشارًا في وقتنا الحالي، اللعبة لها شعبية كبيرة في وسط المراهقين وصغار السن فهي من اشهر العاب الباتل رويال مع لعبة فري فاير Free Fire.
يوجد العديد من نسخ ببجي فمنها نسخة ببجي العالمية والتايوانية والفيتنامية وأخير ببجي الكوريه pubg mobile kr، حيث تتميز النسخة الكورية منها بالكثير من المميزات والخصائص التى تجعل الكثير من اللاعبين من للبحث عنها وتحميلها وتثبيتها على أجهزة الهواتف الذكية الخاصة بهم، خصوصًا هواتف اندرويد Android. لذلك اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تحميل ببجي الكورية 32 بت برابط مباشر ميديا فاير.

تنزيل ببجي الكورية 32 بت apk فقط مجانا

يلجأ لاعبي ببجي الكورية إلي تحميل إصدار ببجي 32 بت وهو المفضل لدي لديهم، وذلك لسهولة تثبيت الملفات المعدلة عليه مثل ملف تحسين التصويب، وكذلك لدعم هذا الاصدار معظم أجهزة الاندرويد القديمة. لعبة بوبجي الكورية غير متاحة في المنطقة العربية ولا يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي Google Play.
كما يوجد اصدار اخر وهو ببجي الكورية 64 بت ويكون مخصص للهواتف التي تعمل على اندرويد 10 و 11 فقط.

خطوات تحميل ببجي الكورية apk فقط تحديث 32 بت

لكي تبدأ في تحميل النسخة الكورية pubg mobile kr apk من لعبة ببجي قم بالضغط علي هذا الرابط.
إذا أردت تنزيل ببجي الكورية 32 بت من PUBG MOBILE KR، ستجد في موقع التحميل رابط مباشر لتحميل ببجي الكورية 32 bit مباشرًة.

تنزيل ببجي الكورية 32 بت apk فقط مجانا

من الوارد أن تجد الملفات الموجودة بصيغة XAPK. حل هذه المشكلة بسيط جدًا، وهو عن طريق إعادة تسمية الملف واستبدال Xapk بصيغة ملف مضغوط ZIP وقم بعمل استخراج للملفات المحملة عن طريق تطبيق ZArchiver.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb السيزون الجديد

للبدء في عملية تنزيل ببجي الكورية pubg mobile kr أحدث نسخة apk + obb اضغط على هذا الموقع، سوف تجد أمامك خيارين الأول تحميل ملف الـ apk، والثاني تحميل ملفات الداتا obb، كما هو موضح في الصورة أدناه.

تنزيل ببجي الكورية apk فقط 32 بت

تنزيل ببجي الكورية apk فقط 32 بت

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تحميل لعبة ببجي الكورية 32 بت apk التحديث الاخير للنواتين من أفضل موقع تستطيع من خلاله تحميل ببجي العالميو والكورية بسهولة و مباشرة بعيدًا عن الاعلانات المزعجة.

تعليقات