Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state

رابط تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state

ما هو رابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت اخر اصدار؟ قامت شركة كرافتون krafton منذ عدة أيام بإطلاق النسخة الجديدة من لعبة الباتل رويال battle royale الخاصة بها، ببجى نيو ستيت pubg new state أو ببجي الولاية الجديدة. من الواضح أن اللعبة بها الكثير من المميزات والخصائص الجديدة، كما أنها لا تختلف كثيرُا عن اللعبة الأصلية ببجي موبايل Pubg Mobile في كيفية اللعب والأسلحة المستخدمة. بالطبع اللعبة متاحة لهواتف الاندرويد والايفون، كما يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي للأندرويد android أو متجر تطبيقات ايفون.
لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع شرح طريقة تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state apk برابط مباشر من موقع يشبه ميديا فاير سريع ويدعم الاستكمال.

رابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت اخر اصدار


تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state للاندرويد مجانا

للبدء في pubg new state تحميل كل ما عليك فعله  هو التوجه إلي هذا الرابط للبدء في تحميل التحديث الجديد الرسمي للعبة ببجي نيو ستيت. 

تحميل لعبة pubg new state للاندرويد مجانا

سوف تجد أمامك خيار موجود في ناحية اليمين اسمه Download apk، قم بالضغط عليه، شاهد الصورة الموجودة بالأسفل.
سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها رابط تحميل ببجي نيو ستيت أو خيار التحميل والذي يجب عليك النقر عليه لبدء عملية التنزيل.

لعبة ببجي الجديدة PUBG NEW STATE

بعد انتهاء عملية التحميل ستحصل على ملف للعبة ببجي نيو ستيت apk فقط، بعيدًا عن تحميل ملفات الداتا obb ووضعها بداخل مجلد الاندرويد .

مواصفات تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت

لا تتطلب PUBG NEW STATE مواصفات أو متتطلبات كبيرة لتشغيلها على أجهزة الهواتف الذكية سواء كانت للأندرويد أو للايفون. فيكفيك جهاز اندرويد به ذاكرة مؤقتة رام بحجم 2 جيجابايت لكي تستطيع تشغيلها على جهازك.

رابط تنزيل ببجي نيو ستيت apk

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال رابط ببجي نيو ستيت للاندرويد نسخة رسمية آخر إصدار بروابط مباشرة. لاحظ معي أن ببجي نيو ستيت pubg new state غير متاحة للكمبيوتر حتي تاريخ كتابة هذه السطور، أي أنك لن تستطيع تشغيلها على المحاكي حتي الآن ويجب عليك الانتظار لحين صدور نسخة المحاكى. كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح خطوات تنزيلها بالتفصيل.

تعليقات