Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة نسخ رابط حساب السناب شات Snapchat

طريقة نسخ رابط حساب السناب شات Snapchat

ما هي طريقة نسخ رابط حساب السناب شات snapchat الخاص بك مع مشاركة هذا الرابط على أي منصة أخري؟ يعتبر تطبيق سناب شات Snap chat واحد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة في وقتنا الحاضر، التطبيق مميز جدًا وله جمهور كبير في جميع أنحاء العالم وله انتشار كبير في الوطن العربي الكبير خصوصًا في دول الخليج. بالطبع البرنامج ينافس عدة برامج أخري مثل تيك توك Tiktok أو انستقرام أو حتي يوتيوب youtube في مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة.

لذلك يبحث الكثير من مستخدمي برنامج سنابشات عن كيفية نسخ رابط حساب سناب شات الخاص بهم مع مشاركة رابط حسابك في سناب شات على منصات السوشيال ميديا المختلفة. لذلك اليوم في هذا الموضوع البسيط سوف نستعرض معكم شرح طريقة نسخ رابط حسابك في سناب شات للاندرويد و للايفون.

نسخ رابط حسابك على سناب شات

يمكنك بكل سهولة نسخ رابطك على السناب شات بشكل مجاني والاحتفاظ به لمشاركته في أي مكان تريد من خلال استخدام الخطوات التالية:

  • في البداية وبعد تحميل سناب شات على الهاتف الخاص بك افتح البرنامج مع تسجيل الدخول لحسابك.
  • من الصفحة الرئيسية اضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بك.
  • الطريقة الأولي: سيتم نقلك إلي صفحة جديدة بها عدة خيارات، انقر على علامة المشاركة، ثم اختر نسخ الرابط.
  • الثانية: اضغط على ايقونة الترس التي تشير إلي الاعدادات من أعلى يمين الشاشة.
  • انقر على خيار Username.
  • ستخرج لك نافذة جديدة، قم بالضغط على خيار نسخ Copy لنسخ رابطك.

نسخ رابط حسابك على سناب شات

الخطوة الأخيرة يجب عليك التوجه إلي أي برنامج ملاحظات مثل جوجل نوت وقم بوضع هذا الرابط المنسوخ مع مسح الجزء العلوي الموجود وبقاء الجزء السفلي، ليكون رابط على هذا الشكل.

https://www.snapchat.com/add/username

كيف انسخ رابط سنابي التحديث الجديد

كيف انسخ رابط سنابي التحديث الجديد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم خطوات نسخ رابط حسابك في تطبيق snapchat. هذه الطريقة يستطيع المستخدمين استعمالها على هواتف الاندرويد android وكذلك الايفون Iphone. ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه.


تعليقات