Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

ما هي طريقة إنشاء حساب فيس بوك ثاني بدون رقم هاتف أو ايميل؟ يعتبر الفيس بوك Facebook أشهر مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها انتشارًا على مستوي العالم، ويعتبر تطبيق فيسبوك واحد من أكثر التطبيقات تنزيلًا من على متاجر التطبيقات سواء كان متجر قوقل بلاي أو اب ستور.
في بعض الأحيان قد يلجأ أي شخص منا إلي إنشاء حساب فيس بوك آخر من أجل القيام ببعض الأعمال أو الأشياء التي لا يريد أن يعلم عنها أحد، ولكن يظل أنك في حاجة إلي رقم هاتف خاص بك أو بريد الإلكتروني لتفعيل هذا الحساب وهو ما يمثل مشكلة كبيرة للبعض. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع البسيط طريقة انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم الهاتف أو الايميل من خلال جهاز الهاتف المحمول الخاص بك وبدون استخدام أية ايميلات جيميل gmail مثلًا أو ياهو.

كيفية عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف للاندرويد والايفون

يوجد الكثير من الطرق الموجودة على شبكة الإنترنت لعمل حسابات للفيسبوك ثانية، ولكن للأسف لم تعد تعمل هذه الطرق لاكتشاف الفيسبوك لها وحظرها، كما أنه لإنشاء حساب فيسبوك جديد لابد من توافر رقم هاتف أو الايميل الخاص بك.
يوجد خيار آخر يوفره فيسبوك يمكنك من انشاء حساب فيسبوك بدون رقم ويسمي حساب اختباري ولا يتطلب منك أي جهد لإنشائه، فكل ما عليك فعله هو القيام بالضغط على هذا الرابط، والذي سيحولك إلي صفحة جديدة تسمي "إدارة الحسابات الاختبارية" ثم الضغط على خيار "إنشاء حساب جديد". على الفور سوف يتم عمل الحساب مع إعطائك للايميل وكلمة المرور "باسورد". لكن للأسف لا يعتبر هذا حساب يمكن الاعتماد عليه ويمكنك قراءة الشروط الخاصة باستخدامه في الصفحة المذكورة أعلاه.

كيفية عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف للاندرويد والايفون

إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم للايفون

في هذه الطريقة لن تحتاج لرقم هاتفك في فتح حساب الفيسبوك هذا، وكل الخطوات التي ستنفذها معنا هي من على الهاتف الخاص بك وبعيدًا عن جهاز الكمبيوتر، كما سنحتاج منك تحميل برنامج فيسبوك لايت لاستخدامه في عملية الشرح ولابد منه فيجب تحيله ولا تستبدله بالبرنامج الرئيسي للفيسبوك.

خطوات إنشاء حساب فيس بوك ثاني بدون رقم

  • قم بفتح هذا الموقع بواسطة أي متصفح لديك على الجهاز.
  • ابدأ في إنشاء حساب جديد عليه من خلال الضغط على خيار " حساب اليكتروني جديد".
  • تابع باقي خطوات الإنشاء المعروفة مثل كتابة اسم الحساب والباسورد، ثم عمل تسجيل الدخول عليه.
خطوات إنشاء حساب فيس بوك ثاني بدون رقم

  • انتقل الآن لتطبيق فيس بوك لايت وابدأ في عمل الخطوات المعروفة بإنشاء حسابك الجديد بكل سهولة، من خلال النقر على زر create new account.
  • تابع باقي الخطوات مثل كتابة الاسم والسن.
  • سيتم تحويلك لصفحة بها خيار يطلب من إدخال الرقم من الأسفل استبدل هذا الخيار بخيار إدخال البريد الالكتروني الذي قمنا بعمله في الخطوة الأولي، ثم الضغط على التالي Next، وتابع باقي الخطوات المطلوبة.

إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم للايفون

  • في آخر خطوة سيطلب منك ادخل كود مكون من خمسة أرقام تم إرساله علي البريد الاليكتروني، ارجع مرة ثانية للمتصفح وقم بعمل إعادة تحميل للصفحة ستجد به رسائل غير مقروءة، انقر عليها لتجد رسالة بها الكود.
  • ادخل كود التفعيل في البرنامج وتمتع بحسابك في فيس بوك.
  • بهذه الخطوات البسيطة نكون قد تمكنا من إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف.

كيفية إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف بسهولة باستخدام ايميل وهمي، بهذه الطريقة يمكنك انشاء حسابات كثيرة جدًا ولكن شرط استخدام برنامج فيسبوك لايت. كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشيء من التفصيل.


تعليقات