Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي للاندرويد والايفون والكمبيوتر

منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي للاندرويد والايفون والكمبيوتر

هل يمكنني منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتك أو الاعجابات الخاصة بي على الفيس بوك؟ من المعروف أن موقع فيس بوك Facebook هو أكبر وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي وكذلك تطبيق الفيسبوك من أكثر التطبيقات تحميل على متجر جوجل بلاي أو ايفون. من ضمن الأمور المزعجة والتي تسبب إزعاج شديد بالنسبة لي شخصيًا، هي عند كتابة تعليق أو عمل اعجاب "لايك" على منشور ما تجد أن الفيسبوك يظهر هذه التعليقات أو اعجاباتك لعدد كبير من الأصدقاء، كأنه يخبرهم أن فلان قد قام بالتعليق أو عمل إعجاب على منشور ما. بالطبع هذا يتنافي تمامًا مع مبدأ الخصوصية.
لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع شرح طريقة اخفاء جميع نشاطاتك على فيسبوك عن الأصدقاء للكمبيوتر و الايفون وللاندرويد.

كيفية إخفاء التعليقات عن الآخرين في الفيس بوك

في البداية يجب أن تعلم أنه يمكنك أن تقوم بهذه الخطوات سواء كان ذلك من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي أو عن طريق التطبيق الموجود على أي هاتف اندرويد أو آيفون، حيث أن القيام بخطوات منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي على الفيس بوك لا تختلف كثيرًا من منصة لأخري. في البداية سنقوم بالشرح على هاتف الاندرويد ثم للايفون وأخيرًا على جهاز كمبيوتر.

اخفاء تعليقاتي و اعجاباتي عن الاصدقاء للأندرويد

قم بفتح برنامج الفيس بوك، ثم اضغط على على "الثلاث شرطات الرأسية"، ثم خيار "الإعدادات والخصوصية"، ثم من القائمة المنسدلة اختر "الإعدادات".

كيفية إخفاء التعليقات عن الآخرين في الفيس بوك

مرر للأسفل حتى تصل لخيار "تفضيلات الإعلانات" ثم انقر عليه. اضغط على خيار "إعدادات الإعلانات" من أعلي يسار الشاشة.

اخفاء تعليقاتي و اعجاباتي عن الاصدقاء للأندرويد

انتقل لآخر الصفحة، ثم اضغط على خيار “التفاعلات الاجتماعية"، في هذه الصفحة ستجد خيارين الأول الاصدقاء والثاني "أنا فقط" قم بتفعيل الخيار الثاني لمنع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي.

هل يمكنني منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي على الأيفون

هل يمكنني منع الاصدقاء من رؤية تعليقاتي واعجاباتي على الأيفون

نعم يمكن فعل ذلك بواسطة عمل الخطوات التي تم شرحها في الأعلى، فهي لا تختلف نهائيا عن خطوات البرنامج على أجهزة نظام آبل Ios الخاص بهواتف الآيفون الشهيرة. من الوارد أن تجد بعض الخيارات قد تم تغيير مكانها من الأعلي للأسفل أو العكس.

طريقة منع الاصدقاء من رؤية اعجاباتك و تعليقاتك علي الفيس بوك للكمبيوتر

افتح موقع الفيسبوك من على أية متصفح لديك وسجل دخول لحسابك عليه، اضغط على السهم الموجود في أعلي يسار الموقع، يتخرد لك قائمة بها عدة خيارات، اضغط على "الإعدادات والخصوصية"، ثم "الإعدادات".

منع الاصدقاء من رؤية اعجاباتك و تعليقاتك علي الفيس بوك

ثم الإعلانات

أفضل طريقة منع الاصدقاء من رؤية اعجاباتك و تعليقاتك في الفيس بوك

وإعدادات الإعلانات >> تفضيلات الإعلانات >> اختر خيار “أنا فقط”

كيف اخفي تعليقاتي عن الاصدقاء في الفيس بوك

كيف اخفي تعليقاتي عن الاصدقاء في الفيس بوك

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل طريقة منع الاصدقاء من رؤية اعجاباتك و تعليقاتك في الفيس بوك على الهواتف المختلفة كالايفون والاندرويد. أما بالنسبة للجروبات أو المجموعات فلا توجد طريقة تمنع رؤية صديق التعليق على البوست أو منشورات معينة، إلا إذاكان هذا الشخص غير مشترك في هذه المجموعة "الجروب". كما يمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه.


فوائد اخفاء تعليقاتي عن الاصدقاء في الفيس بوك

إخفاء تعليقاتك عن الأصدقاء في فيسبوك يمكن أن يكون له بعض الفوائد، وفيما يلي بعض الأسباب التي قد تجعل البعض يقررون اتخاذ هذا الإجراء:
  1. يسمح إخفاء تعليقاتك عن الأصدقاء بالحفاظ على خصوصيتك والتحكم في المحتوى الذي يمكن للأصدقاء رؤيته من تعليقاتك.
  2. يمكن أن يساعد إخفاء التعليقات في تقليل الظهور العام لأنشطتك ومشاركاتك على فيسبوك، وبالتالي يمكن أن يكون لديك أكثر تحكم في الطريقة التي يرون بها الأصدقاء نشاطك.
  3. قد تكون بعض التعليقات تثير نقاشات أو ردود فعل اجتماعية قوية. إذا كنت تفضل تجنب هذا النوع من الانحرافات، يمكنك إخفاء تعليقاتك.
  4. يمكن أن يكون لإخفاء تعليقاتك تأثيرًا على صورتك الشخصية عبر الحفاظ على مدى رؤية تعليقاتك للآخرين.
  5. في بعض الحالات قد تكون هناك تعليقات مضايقة أو غير مرغوب فيها. إخفاء تعليقاتك يمكن أن يساعد في تجنب التفاعل مع هذا النوع من التعليقات.
من الجيد أن تكون واعيًا لأن هذا الإجراء قد يؤثر على التواصل الاجتماعي الخاص بك، وقد تختلف الاحتياجات والتفضيلات من شخص إلى آخر.

تعليقات