Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة نسخ رابط الفيس بوك الخاص بي للاندرويد والايفون

طريقة نسخ رابط الفيس بوك الخاص بي

هل يمكن نسخ رابط الملف الشخصي في الفيسبوك؟ يعتبر فيسبوك Facebook أشهر وأكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، كما أن تطبيق فيس بوك ,احد من أكثر التطبيقات تحميلًا على متجر قوقل بلاي واب ستور. من المعروف أن كل حساب علي الفيسبوك له رابط خاص به هذا الرابط فريد من نوعه أي لا يوجد مثيل له على الاطلاق وهو ما يميز كل حساب عن الآخر، ولكن ماذا لو أردت نسخ الرابط الخاص بك على صفحة الفيس بوك فهل يمكنك فعل ذلك؟

بالطبع تستطيع الحصول على رابط صفحة فيسبوك الخاص بك بكل سهولة وبشكل سهل للغاية، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع البسيط كيفية نسخ رابط حساب الفيس بوك الخاص بى ووضعه في أي كان تريده. الشرح هنا للهواتف الذكية مثل الاندرويد والأيفون

طريقة نسخ رابط الفيس بوك الخاص بك

للبدء بنسخ رابط حسابك على الفيس بوك من الموبايل قم بمتابعة هذه الخطوات السهلة والبسيطة خطوة بخطوة، تابعنا:
  • قم بالذهاب إلي برنامج فيسبوك الموجود على الهاتف ثم ابدأ في تسجيل الدخول لحسابك على التطبيق.
  • اضغط على صورة الملف الشخصى للدخول على الصفحة الشخصية الخاصة بك.
  • ستجد من جهة اليسار ثلاث نقاط أفقية انقر عليها.
  • ستخرج لك عدة خيارات، من الأسفل انقر على نسخ الرابط Copy url من تحت تبويب ربط ملفك الشخصى.
  • بهذه الطريقة تكون قد استطعت نسخ رابط الفيسبوك الخاص بالصفحة الشخصية الخاصه بك.

كيف أعرف رابط الفيس بوك الخاص بى

نسخ رابط الحساب لأي شخص على الفيسبوك

ولكن ماذا لو أردت رابط حساب الفيسبوك لأي صديق لديك على فيسبوك، كل ما عليك فعله هو الدخول على صفحتة الشخصية، بالضغط علي الثلاث نقاط الموجودة على اليسار، سيظهر لنا في الأسفل خيار نسخ رابط الصفحة الخاصة بهذا الصديق بسهولة مع معرفة هذا الابط الذي تريد.

كيف أعرف رابط الفيس بوك الخاص بى

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيف انسخ رابط حسابي على الفيسبوك رابط URL للفيس بوك أو طريقة نسخ رابط صفحة الفيس بوك من الموبايل وكذلك يمكنك فعل ذلك مع أي صديق لديك على البرنامج. ميزة الفيسبوك أنه يوفر هذا الخيار لمستخدميه عكس برامج أخري مثل الانستقرام والتي لا تمكنك من الحصول على لينك link صفحتك. هذا الشرح تستطيع القيام به من على أي جهاز خاص بك. كما يمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشيء من التفصيل.


تعليقات