Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف سجل المكالمات في انستقرام

حذف سجل المكالمات في انستقرام

كيفية حذف سجل مكالمات الانستقرام؟ يعد تطبيق انستقرام Instagram أو انستا واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها انتشارًا على مستوي العالم، التطبيق له شعبية كبيرة في أماكن مختلفة، من المعروف أن برنامج انستغرام مملوك من طرف شركة فيس بوك Facebook، كما أنه متخصص في مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة، فهو ينافس تطبيقات كثيرة مثل سناب شات و تيك توك.

من المعروف ايضًا ان انستقرام يعمل على جميع الهواتف الذكية مثل هواتف الاندرويد android والايفون iphone، من الخصائص الجديدة التي استحدثها مطوري البرنامج في التحديث الجديد، خاصية اجراء مكالمات مثل ماسنجر الفيسبوك، ومن الوارد أنك تريد مسح مكالمة ما قمت بعملها مع شخص ما من السجل، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة حذف سجل المكالمات والرسائل في انستغرام.

كيف احذف سجل المكالمات في الانستقرام

في البداية وقبل كل شيء يجب عليك تحديث برنامج انستجرام إلي آخر إصدار موجود حتي تتمكن من عمل الخطوات حذف سجلات المكالمات بسهولة وبدون مشاكل.

  • بعد تحميل آخر نسخة من انستقرام، قم بفتحه ثم ابدأ في تسجيل الدخول على حسابك.
  • قم بسحب الشاشة ناحية اليمين، ثم اضغط على أيقونة المكالمات.
  • الآت توجه على أي مكالمة تريد حذفها ثم قم بالضغط مطولًا عليها.
  • ستخرج لك نافذة منبثقة من الأسفل بها ثلاثة خيارات.
  • كتم صوت الرسائل، كتم صوت إشعارات المكالمات، حذف.
  • انقر على زر "حذف" ليتم حذف سجل المكالمة من على انستقرام على الفور من على هاتفك.
  • بهذه الطريقة البسيطة نكون قد تمكنا من حذف سجل المكالمات الصادرة من حساب الانستقرام.

كيف احذف سجل المكالمات في الانستقرام

حذف سجل المكالمات في انستقرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة حذف سجل المكالمات من انستقرام التحديث الأخير، عند حدوث أي تغيير سوف نقوم بتحديث المقالة لشرح أي جديد، كما يمكنك مشاهدة فيديو الشرح الموجود بالاسفل لمزيد من التفاصيل.


تعليقات