Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف انزل ستوري انستقرام من الكمبيوتر

كيف انزل ستوري انستقرام من الكمبيوتر

هل توجد طريقة يمكنني من خلالها تحميل ستوري الانستقرام من الكمبيوتر؟ يعد تطبيق انستقرام instagram واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة حاليًا، التطبيق مملوك لشركة فيس بوك Facebok أو ميتا Meta. تعتبر ستوري انستقرام Instagrm story من أكثر مزايا أو خصائص البرنامج شهرة وبحثًا على الانترنت سواء كانت هذه الستوري صورة أو فيديو. حيث يبحث الكثير من مستخدمي انستا عن كل ما يتعلق بهذه الستوريات، فتجد مثلًا من يبحث عن تحميل ريلز انستقرام بدون برامج أو مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، أو حتى نشر فيديو على ستورى انستقرام من الكمبيوتر بشكل مجاني.

وبناءًا على هذا الاهتمام الكبير بكل ما يتعلق ببرنامج الإنستقرام، سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تحميل ستورى انستقرام للكمبيوتر الصور أو الفيديو بسهولة بدون استخدام اي برنامج.

كيفية تنزيل ستوري انستقرام من الكمبيوتر

باستخدام هذا الموقع يمكنك تنزيل الفيديوهات أو صور الستوري المنشورة من قبل هذا الشخص، وللبدء في حفظ وتحميل قصة الانستغرام من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تابع هذه الخطوات البسيطة

خطوات حفظ ستوري الانستقرام على الكمبيوتر

  • افتح موقع انستجرام من علي أي متصفح لديك على الحاسوب windows وليكن جوجل كروم Google Chrome.
  • قم بتسجيل الدخول على حسابك الشخصي
  • من الأعلى ستجد قصص الأصدقاء التي قاموا بنشرها، اضغط علي أي ستوري منهم.
  • ستخرج لك هذه القصص في صفحة جديدة، خذ رابط هذه الصفحة ثم انتقل للخطوة التالية.
كيفية تنزيل ستوري انستقرام من الكمبيوتر

  • قم بفتح هذا الموقع save-insta.com، وضع الرابط في مربع البحث ثم انقر على عرض.
  • على الفور ستخرج لك كل القصص الخاصة بهذا الشخص.
  • ستجد أسفل كل ستوري انستقرام سواء مقطع فيديو أو صورة زر تحميل اضغط عليه للبدء في عملية التحميل.

طريقة تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر pc

طريقة تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر pc

في النهاية كان هذا شرح طريقة تحميل ستوري انستا اون لاين من على الويندوز دون استخادم أية تطبيقات خارجية، تستطيع استخدام هذا الموقع download لتحميل ستوري انستقرام للاندرويد و الايفون مباشرة على الهاتف أو حتي مقاطع الفيديو video والصور الموجودة علية. كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشيء من التفصيل.

تعليقات