Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكي فري فاير للكمبيوتر الضعيف 2 جيجا رام

تحميل محاكي فري فاير للكمبيوتر الضعيف 2 جيجا رام

ما هو أفضل محاكي لتشغيل لعبة فري فاير علي الكمبيوتر الضعيف 2 جيجا رام؟ تعد لعبة قارينا فري فاير Free fire واحدة من أكثر الألعاب انتشارًا بين الجيمرز في الوقت الحالي، اللعبة تنافس لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile في الشهرة والانتشار، يميز فرى فاير garena freefire بأنها تحتاج إمكانيات أقل للتشغيل من ببجى. بالطبع يمكن لعب فاير على الأجهزة الذكية مثل الاندرويد والايفون، كما يمكن لعبها علي جهاز الكمبيوتر الشخصي بدون مشاكل، ولكن تحتاج إلي محاكي اندرويد لتشغيل فري فاير على الكمبيوتر.

من المعروف أن المحاكي الرسمي المستخدم في تشغيل لعبة فري فاير هو محاكي جيم لوب gameloop، ولكن لا يحبه الكثير من اللاعبين. هذه المحاكيات تحتاج إلي موارد كبيرة لتشغيل اللعبة، وبالطبع لا يمتلك كل اللعبين أجهزة قوية لذلك، فيبحثون عن محاكى فري فاير للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة. لذلك اليوم سوف نستعرض معكم في هذا الموضوع 3 من أفضل محاكيات تشغيل فري فاير على الكمبيوتر الضعيف 2 جيجا رام Ram مع القدرة على التحكم في حجم الرامات من 1 إلي 3 أو عدد الانوية الخاصة بجهاز الحاسوب التابع لك.

افضل محاكي لتشغيل لعبة فري فاير على الأجهزة الضعيفة

يمكنك استخدام أي محاكي من هذه المحاكيات الموجودة بالأسفل ولكن أنا شخصيًا انصحك باستخدام محاكي بلوستاكس المخفف والذي قمنا بشرحه بالتفصيل وبالفيديو في موضوع سابق تستطيع الدخول عليه ومتابعة الشرح فهو اخف وأسرع محاكي فري فاير للاجهزة الضعيفه مجانا، يوجد أيضًا محاكي سمارت جاجا فري فاير الميز والذي يأتي كخيار ثاني.

1- محاكي BlueStacks


افضل محاكي لتشغيل لعبة فري فاير على الأجهزة الضعيفة

من المعروف لدي الكثير من مستخدمي محاكيات الاندرويد أن هذا المحاكي يستخدم الكثير من موارد الجهاز خصوصًا الرام، ولكن مع النسخة التي سنستخدمها اليوم ستتفاجأ من سلاسة الأداء وقلة استنفاذه للموارد فهي نسخة مميزة جدا وبحجم صغير يمكن تحميلها download من الرابط الموجود بالأسفل.

متطلبات تشغيل محاكى بلوستاك

  • جهاز كمبيوتر pc يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 أوأعلي.
  • معالج انتل الجيل الثالث أو ايه ام دي Core 2 duo.
  • رامات لا تقل عن 2 gb .
  • مساحة تخزين داخلية لا عن 5 جيجا بايت.

تحميل محاكي لتشغيل فري فاير للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة اضغط هنا

2- محاكي سمارت جاجا فري فاير Smartgaga


محاكي سمارت جاجا فري فاير Smartgaga

يعد محاكي سمارت جاجا أفضل محاكى لتشغيل لعبة فري فاير للكمبيوتر الضعيف 2 جيجا رام. لكن مع نزول أي تحديث جديد للعبة يتم حدوث بعض المشاكل على محاكي سمارت جاجا smart gaga فيه. لذلك سنستعرض معكم طريقة تحميل محاكي سمارت جاجا فري فاير free fire smartgaga التحديث الجديد بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل أسرع محاكي سمارت جاجا فري فاير بحجم صغير للاجهزه الضعيفة اضغط هنا

3- محاكي LDPlayer


تحميل محاكي LDPlayer لتشغيل لعبة فري فاير للأجهزة الضعيفة 2 جيجا رام

محاكي آخر مميز، ولكن يحتاج بعض الموارد لتشغيل لعبة فري فاير بطريقة جيدة، النسخ القديمة من هذا المحاكى جيدة جدًا في استهلاك الرامات، أهم مايميز محاكي ال دي بلاير هو الدعم القوي الذي يقدمه مطوروه له، فللمحاكي موقع رسمي تستطيع تحميل نسخة رسمية منه مع وجود دليل رائع يمكنك من معرفة طريقة تحميل لعبة فري فاير وكذلك يشرح لك خطوات تثبيت لعبة فري فاير على هذا المحاكي الرائع فيمكن اعتباره محكي لتشغيل فري فاير للكمبيوتر الضعيف 2 جيجا رام.

تحميل محاكي LDPlayer لتشغيل لعبة فري فاير للأجهزة الضعيفة 2 جيجا رام اضغط هنا

تحميل محاكي لتشغيل لعبة فري فاير free fire

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة تحميل محاكي فري فاير للكمبيوتر الضعيف 2 جيجا رام، مع توضيح أفضل محاكي لتشغيل فري فاير فيهم على الكمبيوتر الضعيف رام 2 جيجا بطريقة جيدة تسمح لك بالاستمتاع باللعبة دون حدوث لاج أو تقطعات اثناء اللعب.

تعليقات