Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف احفظ مقاطع تيك توك بدون اسم الحساب

كيف احفظ مقاطع تيك توك بدون اسم الحساب

ما هي طريقة حفظ مقطع تيك توك بدون اسم حساب وبدون برامج؟ يعتبر تطبيق التيك توك tiktok واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على الاطلاق، التطبيق انتشر بطريقة كبيرة جدًا في أوساط الشباب والمراهقين وأصبح البرنامج الأول بالنسبة للكثير منهم. بالطبع برنامج تيك توك Tik Tok سحب البساط من تحت برامج أخري مثل يوتيوب وانستقرام وسناب شات وأصبحت الآن المنافسة شرسة في مجال مشاركة الفيديوهات القصيرة.

بالطبع توجد فيديوهات جميلة وأخري سيئة قد يشاهدها المستخدم على تيكتوك tiktok، وقد يعجبك أي فيديو منها وتريد تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية لتشاهدة مرة أخري وقت الحاجة. يتيح لك البرنامج إمكانية تنزيل مقاطع تيك توك ولكن مع وجود اسم الحساب أو العلامة المائية وهذا بالطبع لا يعجب الكثير، اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية تحميل مقاطع تيك توك بدون علامه مائيه بدون حقوق باستخدام أكثر من طريقة سهلة وبسيطة.

كيف احفظ مقطع من تيك توك بدون علامه مائيه

الطريقة الأولي لحفظ مقاطع الفيديو في تيك توك من غير اسم ستعتمد على برنامج آخر سهل الاستخدام، وهو تليجرام. أما الطريقة الثانية فسوف نستخدم موقع سهل جدًا يمكنك من خلاله حفظ مقاطع التيك توك بدون حقوق، فتابع معنا الشرح في الأسفل.

1- حفظ مقاطع التيك توك بدون شعار بواسطة التليقرام

يوفر بالتلقرام ميزة تسمي بميزة البوت، تمكنك هذه الميزة من عمل عدة أشياء دون التدخل منك وبشكل آلي، منها تنزيل فيديوهات التيك توك بدون علامة مائية، بالطبع يجب توفر اتصال بخدمة الإنترنت.

  1. قم بتسجيل الدخول إلي حسابك الشخصي في التيك توك.
  2. افتح الفيديو الذي تريد تحميله.
  3. اضغط على زر المشاركة من القائمة الجانبية الموجودة على يسار البرنامج.
  4. اسحب لليمين حتى تصل إلي خيار نسخ الرابط، أو انقر مباشرة على ايقون التليجرام.
  5. اذهب لتطبيق التلقرام.
  6. من مربع البحث ابدأ في كتابة كلمة Save off ابحث عنها "ستلاحظ وجود أيقونة تيك توك عليها"
  7. ضع الرابط في مربع الدردشة الخاصة بالبوت.
  8. عليك الانتظار قليلًا وسيظهر لك الفيديو كامل بدون العلامة المائية المزعجة.
  9. تستطيع الضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى الفيديو والضغط على خيار "حفظ في المعرض" ليظهر لك في الاستوديو الخاص بك.

حفظ مقاطع التيك توك بدون شعار بواسطة التليقرام

2- موقع حفظ مقاطع تيك توك للايفون بسهولة

كذلك يمكنك حفظ مقطع تيك توك بدون اسم باستخدام موقع snaptik بطريقة سهلة جدا وأنا استخدمها شخصيًا وافضلها عن الطريقة السابقة لأنها افضل طريقة لتحميل المقاطع من على تيك توك بدون علامة مائية Tik Tok.

  1. افتح الفيديو المراد تنزيله بدون اسم.
  2. كما في الطريقة السابقة انسخ الرابط من خلال النقر على زر المشاركة.
  3. من خلال أي متصفح لديك على الهاتف قم بفتح موقع snaptik.app.
  4. قم بوضع رابط الفيديو في المربع الموجود أمامك.
  5. اضغط على زر تحميل، سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها عدة خيارات، اختر Download server 1 لتبدأ عملية تحميل فيديو تيك توك بدون حقوق على جهاز الهاتف الخاص بك.
  6. بعد تحميل المقطع سوف تجده في المعرض.

طريقة حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق


طريقة حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح لطريقة تحميل مقاطع تيك توك بدون اسم الحساب وبدون علامة مائية بعدة طرق سهلة بسيطة يمكن لأي شخص القيام بها بدون برامج، يمكن من خلالها حفظ مقاطع فيديو تيك توك tiktok بدون علامة مائية. كما ويمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يستعرض نفس الخطوات الموجودة بالأعلى ولكن بطريقة عملية مفصلة.


تعليقات