Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف احط رابط سنابي في الانستقرام

كيف احط رابط سنابي في الانستقرام

كيف يمكنك وضع رابط حساب سناب شات في انستقرام؟ يعتبر تطبيق سناب شات snapchat واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها انتشارًا خصوصًا لدي منطقة الخليج العربي فهم يفضلونه كثيرًا عن باقي التطبيقات الأخري، التطبيق رائع جدًا وبه الكثير من المميزات التي لا توجد في غيره، البرنامج متخصص في نشر و مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والصور مع وجود إمكانية تعديل أي مقطع فيديو من خلال إضافة الفلاتر الموجودة.

يجد برنامج السناب شات في الأعوام القليلة الماضية منافسة شرسة من برامج أخري مثل تيك توك أو انستجرام instagram وتويتر، لذلك قد يلجأ بعض مستخدمي هذه البرامج إلي نسخ رابط الحساب الشخصي له على أحدها ووضعه على البرنامج الآخر، مثل نشر حساب انستقرام في السناب أو العكس مثل وضع الرابط الخاص بك في سناب شات على البايو في الإنستقرام. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة اضافة رابط سنابي في انستغرام بطريقة سهلة وبسيطه.

كيف تضيف رابط السناب في بايو الانستقرام

في البداية وقبل كل شيء يجب عليك معرفة كيفية نسخ رابط حساب السناب شات Snap chat الخاص بي حتي تستطيع البدء في باقي الخطوات، تستطيع فعل ذلك من خلال الدخول على رابط الموضوع الموجود بالأعلي.
بعد نسخ رابط حساب سناب شات بالطريقة السليمة، توجه إلي حسابك في الإنستجرام، ثم اضغط على تعديل الملف الشخصي.
الآن قم بوضع الرابط في البايو مع إجراء بعض التعديلات عليه، شكل رابط السناب بهذا الشكل

https://www.snapchat.com/add/username

قم بحذف https:// منه وكذلك add/ واترك الباقي كي يقبل الانستقرام إضافة رابطك به.

كيف احط سنابي في بايو الانستقرام

كيف احط سنابي في بايو الانستقرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقه اضافة رابط سنابك في بايو الانستغرام بدون مشاكل وبسهولة تامة، يستطيع المتابعين إضافتك لحساباتهم في السناب شات بسهولة من خلال الضغط على الرابط بدون مشكلة، كما يمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بطريقة عملية.


تعليقات