Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

هل يمكنك فعلًا مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها؟ يعتبر تطبيق الإنستقرام instagram واحد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة وانتشار بين مستخدمي السوشيال ميديا، بالطبع تستطيع تصفح حسابك الشخصي على الانستجرام من خلال الدخول على موقع انستجرام للكمبيوتر. التطبيق تملكه شركة فيس بوك facebook وتقوم بعمل تحديثات كثيرة ومتعددة له بهدف منافسة عدة برامج أخري مثل السناب شات أو الواتساب وغيرهما.
من أفضل المميزات الموجودة في برنامج الإنستقرام، ميزة نشر قصص أو حالات على الحساب الخاص بك بهدف مشاركة شيء ما تحبه وتريد لأصدقائك مشاهدته، سواء كانت هذه القصة فيديو أو صورة، ولكن ماذا لو أردت مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها من على الهاتف الخاص بك؟ إجابة سنتعرف عليها اليوم في هذا في هذا الموضوع البسيط، فتابع معنا.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري للاندرويد والايفون

يوجد طرق كثيرة تمكنك من فتح ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الستورى بشكل سري، فيمكنك معرفة ذلك باستخدام موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون مايدري صاحب الحساب أو حتي عن طريق تطبيق مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها للايفون.

كيف تشاهد ستوري انستقرام بدون علم صاحبه

تستطيع وبكل بساطة مشاهدة ستوري أي شخص وكذلك حفظ أو تحميل قصة هذا الشخص بكل سهولة وبدون علم الآخرين، تابع معنا الخطوات:
  • أولاً كل ما عليك فعله هو الذهاب لهذا الموقع Story Viewer من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • قم بكتابة اسم الاكونت لمشاهدة الستوري الخاصة به دون أن يعلم في مربع البحث.
  • ثم اضغط بحث أو Search من منتصف الشاشة.
  • سيبدأ الموقع بالبحث عن الاسم وجلب كل الستوريات المراد رؤيتها.
  • تستطيع تنزيل صورة أو فيديو ستوري الانستقرام أو جميع الصور الموجودة في المنشورات بواسطة النقر على زر DOWNLOAD الموجودة بالأسفل.
  • يمكنك استخدام هذه الطريقة في الإجابة على سؤال كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري في الهواتف الذكية سواء كانت اندرويد أو ايفون، كذلك يمكنك استخدامها على الكمبيوتر.
ازاي اشوف ستوري انستقرام من غير ماحد يعرف

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام للايفون والاندرويد بدون مايدري

يوجد الكثير من التطبيقات التي مشاهدة ستوري الانستقرام بدون مايدري صاحب الحالة سواء كان هذا لهواتف الأندرويد Android او الايفون Iphone، من هذه البرامج، برنامج Blindstory - for Instagram للأيفون وبرنامج BlindStory - Watch, Download Stories for Instagram للأندرويد.

تحميل برنامج كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري للاندرويد اضغط هنا
تنزيل تطبيق كيف اشوف ستوري الإنستجرام بدون مايدري للآيفون اضغط هنا

ازاي اشوف ستوري انستقرام من غير ماحد يعرف

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة اخفاء رؤية الستوري في الانستقرام بدون ما يدري الشخص، لاحظ معي أنه يستطيع المستخدم أن يشاهد ستوري انستغرام بشكل مخفي يختلف عن الطرق السابقة من خلال الضغط على الستورى بإصبعك والسحب لليمين أو الشمال مع مراعاة عدم إفلات الإصبع وكذلك عدم تخطيك منتصف القصة.


مميزات مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

من بين المميزات التي قد تجدها مفيدة عند مشاهدة قصص الإنستقرام دون أن يعلم صاحبها، يمكن ذكر الآتي:
  1. يتيح لك مشاهدة قصص الإنستقرام بدون أن يظهر للمستخدم صاحب الحساب أنك قد شاهدت قصتهم، مما يحافظ على خصوصيتك ولا يظهر للآخرين أنك قد تفاعلت مع محتواهم.
  2. يُمكنك استكشاف محتوى قصص الإنستقرام بدون الضغط على قصص صاحب الحساب، مما يتيح لك فرصة مشاهدة محتوى جديد دون الحاجة إلى الكشف عن هويتك.
  3. تستطيع الاستمتاع بمحتوى قصص الإنستقرام دون الشعور بالضغط للرد على القصص أو تقديم تعليقات، مما يسمح لك بالاستمتاع بالمحتوى بشكل هادئ ومريح.
  4. من خلال مشاهدة قصص الإنستقرام بدون علم صاحب الحساب، يمكنك التواصل بشكل مجهول ومخفي دون الحاجة إلى الكشف عن هويتك أو تواجدك.
  5. يُمكنك مشاهدة محتوى القصص بسرعة وبدون الحاجة إلى الانتظار للتحميل أو الانتقال بين القصص، مما يوفر لك الوقت ويسهل عملية استكشاف المحتوى.
باختصار، مشاهدة قصص الإنستقرام بدون علم صاحب الحساب توفر لك تجربة مشاهدة خاصة وخصوصية، مع السماح لك باستكشاف المحتوى بحرية دون الحاجة إلى الكشف عن هويتك أو تواجدك.

اقرا المزيد/

تعليقات