Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل السناب على الكمبيوتر - طريقة جديدة

تشغيل السناب على الكمبيوتر

هل من الممكن تشغيل السناب شات على الكمبيوتر؟ يعتبر تطبيق سناب شات snapchat واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوي العالم، التطبيق مميز جدًا في مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة وكذلك الصور، برنامج سناب شات له شعبية كبيرة على مستوي العالم ومذلك في الوطن العربي الكبير وخصوصًا في منطقة الخليج. من المعروف أن تطبيق السناب شات يعمل على جميع أجهزة الهواتف الذكية سواء كانت اندرويد android أو للايفون ios ولكن للأسف لا يمكن تثبيت وتشغيل برنامج السناب شات على جهاز الكمبيوتر الخاص والذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز windows.

فماذا لو أراد أي شخص منا تثبيت واستخدام سناب شات للكمبيوتر أو على نظام الويندوز؟ اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تشغيل سناب شات على الكمبيوتر مجانا بدون مشاكل وبطريقة سهلة يستطيع الجميع تنفيذها على أجهزة الحاسوب Pc الخاصة بهم، كذلك سوف تمكنك هذه الطريقة من تحميل سناب شات على الكمبيوتر مع عمل حساب سناب شات على الكمبيوتر.

كيفية تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

لاحظ معي أننا قمنا في السابق بشرح طريقة فتح السناب شات على الكمبيوتر، يمكنك التعرف عليها من خلال الضغط على الرابط، ولكن وجد بعض المستخدمين صعوبات في تنفيذها، لذلك سنشرح لكم في الخطوات التالية تشغيل سناب شات على الحاسوب. مع العلم أننا سنستخدم نسخة مخففة من محاكي bluestacks الشهير.

خطوات تشغيل السناب شات على الكمبيوتر

  • قم بالتوجه لهذا الرابط، للبدء في download تحميل محاكى بلوستاك برابط مباشر ميديا فاير.
  • حجم الملف المحمل حوالي 2 ميجا، اضغط عليه للتثبيت ومن ثم تحميل باقي ملفات المحاكي، الحجم الكلي حوالي 700 ميجا.
  • بعد تشغيل المحاكى، ستظهر لك رسالة تطلب منك تسجيل دخول على حسابك في متجر جوجل بلاي.
  • يجب عليك تغيير تحويل شكل المحاكي من الإعدادات إلي وضع الهاتف، بواسطة الضغط على الثلاث شرطات الرأسية والدخول على تبويب عرض واختيار وضع الهاتف.
  • بعد تسجيل الدخول علي Google Play، ابدأ في تحميل السناب على الكمبيوتر.
  • الآن بعد فتح البرنامج، سيطلب منك اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول على حسابك سناب شات snap chat.

كيفية تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

كيف احمل سناب على الكمبيوتر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل طريقة لتشغيل سناب شات للكمبيوتر مع تحميله وتثبيته بطريقة سهلة بخطوات مفهومة وبسيطة على اللاب توب التابع لك، لمزيد من التفاصيل فيديو يشرح لك بطريقة عملية نفس خطوات تنزيل snapchat من رابط مباشر على اي كمبيوتر لديك بسهولة.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق