Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج تسجيل الصوت للايفون - 5 برامج مميزة

ما هو أفضل برنامج تسجيل صوت MP3 للايفون مجانا؟ هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في تسجيل صوتك. على سبيل المثال أو قد يرغب الطالب في تسجيل محاضراته أو يحتاج الصحفي إلى تسجيل المقابلات أو تسجيل جلسات التعاون مع الآخرين. بالتأكيد. يمكنك شراء جهاز مسجل صوت رخيص، ولكن لماذا تريد إنفاق المال على مثل هذا الجهاز، فعندما يكون لديك بالفعل هاتف ايفون iPhone به ميكروفون جيد فلن تحتاج لأي مسجل الصوت.

في متجر البرامج "اب ستور"، لا يوجد نقص في التطبيقات التي تسجل الصوت على أجهزة الأيفون والايباد iPad، بالطبع ليست كل التطبيقات بنقس الجودة والكفاءة. فبعضها مناسب أكثر للطلاب لساعات من التسجيل بينما تم تصميم البعض الآخر خصيصًا للمحترفين الذين يبحثون عن برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات صوتية. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم 5 من أفضل تطبيقات تسجيل الصوت لأجهزة الايفون ios التي يمكن أن تساعدك في العديد من المواقف.

أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت علي آيفون

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت لأجهزة الايفون ios

1- برنامج Voice Memo

برنامج Voice Memo واحد من افضل برامج تسجيل الصوت للآيفون، هو تطبيق تسجيل صوتي من Apple يحتوي على ميزات يجب أن يسعد بها معظم المستخدمين. يمكنك إجراء التعديل والتحسين على هذه التسجيلات الطويلة. مع أحدث إصدار من iOS، يُسهل التطبيق العثور على الملفات من خلال تضمين الموقع في المذكرات الصوتية.
يمكن لتطبيق Voice Memo تسجيل الصوت في الخلفية، لكن الجزء المفضل لدي هو أنه يعمل حتى مع Apple Watch. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى بعض الميزات الأساسية مثل أنه لا يمكنك مشاركة ملفات صوتية كبيرة أو تدوين ملاحظات نصية أثناء تسجيل الصوت. ومع ذلك تحتوي التطبيقات المدرجة أدناه على هذه الميزات وقد تكون أكثر فائدة.


2- برنامج Voice recorder and audio editor

أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت علي آيفون

يعتبر برنامج Voice recorder مثالي لتسجيل مؤتمر. تذكرنا واجهة المستخدم الخاصة به بجهاز التسجيل القديم. ومع ذلك هناك ميزات مقفلة مع خيار الدفع والتي تمنحك القدرة على نسخ جميع تسجيلاتك. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار إضافة حماية التسجيلات بكلمة مرور إلى ملفاتك لمزيد من الأمان.
واجهة مستخدم أنيقة للغاية تستطيع الحصول على زر الحفظ في الأسفل حيث تضغط عليه لحفظ ملفاتك ومن ثم حفظ الملف عند الانتهاء. هذا بالنسبة النسخة المجانية.


3- افضل برنامج تسجيل الصوت للايفون Voice recording pro

افضل برنامج تسجيل الصوت للايفون Voice recording pro

تطبيق Voice recording pro هو مسجل صوت بسيط يتيح لك تسجيل ومشاركة الملفات الصوتية مباشرة إلى SoundCloud. يسمح لك الإصدار المجاني فقط بتسجيل الملفات والاستماع إليها. يمكنك الوصول إلى ملفات AirDrop من التطبيق ومشاركة تسجيل الصوت على SoundCloud. قد يكون لديك أيضًا خيار ضبط جودة الصوت. بعد ذلك ، يمكنك البدء في التسجيل وعرض حجم الملف الحالي وطوله. اضغط على الزر مرة أخرى لإيقاف التسجيل وسيتم حفظ ملفك في الهاتف.

يمكنك إضافة ملاحظات إلى اي تسجيل صوتي مما يجعله أكثر ارتباطًا بالقدرة على تتبع عدد كبير من الملفات. كما ذكرنا ، فإن الإصدار المجاني يسمح لك فقط بتسجيل الملفات والاستماع إليها. ومع ذلك ، إذا كنت تريد المزيد من الميزات ، فيمكنك فتحها من خلال عملية الشراء داخل البرنامج.

تنزيل برنامج تسجيل الصوت واضافة مؤثرات Voice recording pro

4- أفضل برامج لتسجيل الصوت للايفون AudioShare

افضل تطبيقات تسجيل الصوت للايفون

يتيح لك برنامج AudioShare تسجيل الصوت ومشاركته. ولكن ما يجعله مختلفًا عن جميع التطبيقات الأخرى في القائمة هو تسجيل الصوت من التطبيقات مما يعني أنه يمكن تسجيل الصوت من تطبيقات أخرى مثل تطبيق ميكسر الصوت أو تطبيق الجيتار.
قد يبدو التطبيق معقدًا بعض الشيء، لكنه سهل الاستخدام. ويمكنك تنظيم جميع ملفات الصوت و MIDI على جهازك. مع حفظ وقص وتحويل ونقل وتصدير و استيراد وضغط وفك ضغط الصوتيات المسجلة.


5- برنامج Awesome Voice Recorder

أفضل برامج تسجيل صوت للايفون مع مؤثرات بجودة عالية

برنامج Awesome Voice Recorder يسجل الصوت أينما كنت ويسمح لك بتمييز أحداث التسجيل المهمة التي قمت بإنشائها. يمكنك إيقاف التسجيل والمتابعة من حيث توقفت. هذه الوظيفة وحدها مثالية لتدوين الملاحظات. يتم حفظ جميع تسجيلاتك في مجلد يمكن تخصيصه وحتى تعيين كلمة مرور لمزيد من الخصوصية.
يمكن تعديل وضبط وتقليل ودمج ملفين معًا. يمكنك إضافة أو إزالة العلامات بعد التسجيل الصوتي وتحسين التسجيلات معها. هناك العديد من الخيارات مثل مشاركة تسجيلات الصوت من خلا البلوتوث والبريد الإلكتروني و Dropbox و SoundCloud.

رابط تنزبل Awesome Voice Recorder

افضل تطبيقات تسجيل الصوت للايفون

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم أفضل برامج تسجيل صوت للايفون مع مؤثرات بجودة عالية. كما تستطيع تعديل الصوت واضافة مؤثرات للايفون والحصول علي الصوت بجودة عالية يمكن استخدامها بعد ذلك.

تعليقات