Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل مكالمة جماعية في تليجرام للايفون والاندرويد

طريقة عمل مكالمة جماعية في تليجرام للايفون والاندرويد

هل يمكنك عمل مكالمات جماعية على التليجرام؟ اصبح تطبيق تيليجرام واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في وقتنا الحاضر، التطبيق زادت شعبيته وشهرته في الفترة الأخيرة وأصبح ينافس برامج كبيرة أخرى مثل واتس اب whatsapp وغيرها. وذلك لما يقدمه برنامج تليجرام telegram من مميزات رائعة تتفوق على الكثير من برامج المراسلة العائلية الأخرى.

من ضمن هذه الميزات إمكانية إجراء المحادثات الجماعية المرئية سواء كانت فيديو أو صوت فقط، بالطبع هذه ميزة هامة جدًا للكثير منا خصوصًا من لديهم أعمال خاصة. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة عمل مكالمات فيديو جماعية علي التليجرام بطريقة سهلة.

كيفية عمل مكالمات جماعية على التليجرام

في البداية يجب أن تتأكد من أن برنامج تليجرام الموجود علي هاتفك الخاص بك مُحدث لآخر تحديث أو إصدار موجود سواء كان الهاتف اندرويد android أو ايفون ios، حتى تستطيع إجراء مكالمات فيديو جماعية أو حتى محادثة صوتية جماعية. يمكنك ايضًا استخدام هذه الدردشة في استخدامات أخري مثل اجراء المكالمات الصوتية المرئية واجتماعات الخاصة بالعمل أو حتى في الفصول الدراسية تابع معنا الخطوات الموجودة بالأسفل:

خطوات إجراء مكالمة فيديو جماعية علي تليقرام telegram

لكي تتمكن من اجراء مكالمات الفيديو الجماعية على التيليجرام لابد من انشاء قروب أو مجموعة دردشة و إضافة الأعضاء لها

افتح تطبيق تيليجرام.
ثم ابدأ في إنشاء مجموعة جديدة من خلال الضغط علي أيقونة القلم الموجودة في شاشة الهاتف الرئيسية.
في الصفحة التالية اضغط علي اختر "مجموعة جديدة"
الآن ابدأ بتحديد أي شخص تريده من قائمة الأسماء لديك، في هذه المجموعة الجديدة، ثم انقر زر السهم.
ادخل اسم المجموعة من أعلى الشاشة، ثم قم بالضغط علي علامة الصح.

كيفية عمل مكالمات جماعية على التليجرام

للبدء في عمل مكالمات الفيديو الجماعية علي تيليجرام telegram، فكل ما عليك فعله هو النقر علي اسم المجموعة.
اضغط علي الثلاث نقاط الرأسية الموجودة في الأعلى.
ثم اختر بدء محادثة مرئية، ثم من الشاشة التالية اضغط ايضًا علي بدء محادثة مرئية.
ستجد أمامك ثلاثة خيارات، الأول ايقونة الصوت للبدء في التحدث وايقونة الكاميرا لتشغيل مكالمات الفيديو، وفي الجانب الأيمن زر المغادرة في حالة أنك أنهيت تلك المحادثة الجماعية في تيليجرام telegram.

كيفية عمل مكالمة جماعية تيليجرام

كيفية عمل مكالمة جماعية تيليجرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة عمل مكالمات فيديو جماعية في تيليجرام مع ميزة اجراء مكالمة صوتية جماعية ايضًا بشكل مجاني وسهل، في الأسفل قيديو يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بطريقة عملية.


اقرأ المزيد:


تعليقات