Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اخفاء رقم الهاتف في التليجرام telegram

طريقة اخفاء رقم الهاتف في التليجرام telegram

كيفية إخفاء رقم موبايلك من تليجرام؟ يعتبر تطبيق التليجرام واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة وأكثرها أمانًا. ينافس التطبيق تطبيقات شهيرة أخري مثل الواتس اب المملوك لشركة فيسبوك، ويمكننا القول أنه بدأ بسحب البساط من تحت قدميه بفضل الخصائص والميزات الكثيرة الموجودة به.
تليجرام هو برنامج مراسلة فورية يتطلب عمل حساب عليه إضافة رقم هاتفك به. بالطبع سوف يساعدك إخفاء الرقم الخاص بك بعيدًا عن المتطفلين في الحفاظ على الخصوصية وعدم الازعاج. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية اخفاء رقم الهاتف في تيليجرام Telegram بسهولة. بالطبع يمكن تحميل تطبيق التلجرام من على متجر جوجل بلاي Googl Play او متجر تطبيقات الايفون

كيف اخفي رقمي من التليجرام

يمكنك بكل بساطة إخفاء رقمك على برنامج التليجرام، حيث يوفر البرنامج إمكانية يمكنك من خلالها فعل ذلك بدون أي مشاكل قد تواجهك.

  1. افتح تطبيق تيليجرام من على هاتفك الذكي، وبعد تشغيل البرنامج اضغط على الثلاثة شرطات الموجودة أعلى يسار التطبيق.
  2. قم بالضغط على "الإعدادات Settings".
  3. في الصفحة التالية اضغط على "الخصوصية والأمان Privacy and Security".
  4. سيظهر لك قائمة كبيرة من الخيارات، انقر على "رقم الهاتف Phone Number".

كيفية إخفاء رقم الهاتف في التليجرام

الآن ستجد أمامك ثلاثة خيارات داخل قسم "من يمكنه رؤية رقم هاتفي؟"، حدد "لا أحد" لكي تستطيع منع أي شخص من معرفة ورؤية رقم الهاتف الخاص بك.
يوجد خياران آخران، "الجميع" وهو لإظهار الرقم لكل الناس.
الخيار الآخر "جهات اتصالي" عن طريق هذا الاختيار سوف تتمكن جهات اتصالك فقط من رؤية رقم هاتفك الشخصي.
يوجد خيار آخر وهو "من يمكنه إيجادي عبر رقم هاتفي؟"، قم بتحديد"جهات اتصالي" حتي يستطيع اصدقائك البحث عنك وايجادك بواسطة رقم الموبايل.

كيف اخفي رقمي من التليجرام

كيفية إخفاء رقم الهاتف في التليجرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال البسيط شرح خطوات طريقة اخفاء رقم الهاتف في تطبيق التلغرام، يمكن عمل هذه الطريقة على هاتف يعمل بنظام الاندرويد android أو الايفون بشكل بسيط. كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلى.


تعليقات