Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل الترجمة في تيليجرام

طريقة تفعيل الترجمة في تيليجرام

كيف يمكنك ترجمة المنشورات الموجودة في تليجرام بدون استخدام بوت؟ يعتبر تطبيق التليجرام telegram واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي خصوصًا برامج التراسل القصيرة، زاد انتشارًا وشهرة في الفترة الأخيرة بفضل المميزات والخصائص الكبيرة الموجودة. الآن الكثير من مستخدمي برنامج واتساب اب يتحولون إلي برنامج تيليجرام لإدارة مراسلاتهم الخاصة واليومية. يبحث العديد من مستخدمي تطبيق تيليجرام عن كيفية تشغيل الترجمة في التيليجرام، لترجمة الرسائل المختلفة التي قد تأتيهم، في الماضي كان يتم استخدام بوت تيليجرام لترجمة هذه المنشورات والرسائل. 

الآن قام تيليجرام بإطلاق تحديث جديد يسمح لأي مستخدم ترجمة الرسائل بسهولة من خلال تفعيل خيار الترجمة من الاعدادات الخاصة بالتطبيق مع اتاحة هذه الخاصية بالكثير من اللغات languages، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم طريقة تفعيل ميزة الترجمة في التليجرام في التحديث الأخير أو الجديد.

تفعيل الترجمة في تيليجرام للاندرويد والايفون

ماذا ستفعل لو جائتك رسالة بلغة مختلفة غير اللغة العربية وتريد ترجمة هذه الرساله أو رأيت مشاركة على قناة من قنوات تلجرام أو على مجموعة من المجموعات الكثيرة الموجودة بهذا التطبيق الرائع. ماذا ستسخدم لترجمتها؟ في السابق كان يتم نسخ النص المطلوب ترجمته والذهاب به إلي بوت الترجمة الموجود على البرنامج. اليوم قام التلجرام telegram بعمل تحديث تستطيع من خلاله بتشغيل الترجمة الفورية لأي منشور بضغطة زر واحدة والكثير من الميزات الأخرى. هذا التحديث متاح على جميع أجهزة أندرويد وكذلك علي هواتف ايفون ios.

ترجمة الرسائل في تيليجرام بدون بوتات

في البداية يجب أن يتم تحديث التطبيق الي آخر إصدار موجود حتي تكون الترجمة متاحة لديك.

  1. افتح تطبيق تلقرام
  2. قم بالضغط علي الثلاث شرطات الموجودة في أعلي يسار الشاشة.
  3. اضغط على خيار الإعدادات settings.
  4. سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها العديد من الخيارات، ابحث عن خيار اللغة.
  5. في الخطوة الأخيرة عليك الضغط لتفعيل خيار إظهار زر الترجمة.
  6. تستطيع الآن الذهاب إلي أي منشور أو رساله داخل تليجرام والضغط عليها فقط، ستخرد لك نافذة منبثقة بها العديد من الخيارات، انقر على ترجمة ليبدأ البرنامج في ترجمتها.
  7. بالطبع يجب توفر خدمة الانترنت حتى تتم العملية بنجاح.

تشغيل الترجمة علي تلغرام

تشغيل الترجمة علي تلغرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح ميزة الترجمة في تيليجرام telegram وكيفية تفعيلها بكل سهولة لأي لغة أخرى قد تريد. هذه الميزة رائعة جدًا للترجمة وتغنيك عن طرق صعبة لفعل ذلك. كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بطريقة عملية.


تعليقات