Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تنزيل انستقرام للكمبيوتر عربي مجانا

طريقة تنزيل انستقرام للكمبيوتر عربي مجانا

كيف يمكنك تحميل الانستقرام للكمبيوتر؟ فى الآونة يعتبر تطبيق انستقرام instagram واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، لتطبيق يستخدم في نشر أو مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة من خلال منصة ريلز reels. من المعروف أن برنامج انستقرام يمكن تحميله وتثبيته على الهواتف الذكية مثل هواتف اندرويد أو ايفون بكل سهولة.

للأسف الشديد لا يوجد تطبيق رسمي مماثل من انستجرام على أجهزة الكمبيوتر التى تعمل على نظام الويندوز windows، بالطبع يوجد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر مجانا اخر إصدار، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز instagram on pc.

تنزيل برنامج انستقرام للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر

توجد عدة طرق تستخدم في تشغيل انستغرام للويندوز أو أي كمبيوتر واللاب توب الخاص بك، فمن الممكن الدخول على حسابك في الانستقرام بواسطة المتصفح عن طريق كتابة عنوان موقع الانستا فى شريط العنوان والدخول عليه ومتابعة نشاطك من نشر صور أو الفيديوهات الخاصة بك، ولكن لا يحبذ الكثير منها هذه الطريقة لأسباب عدة، منها عدم القدرة على نشر ستوري فيديو عليه، لذلك إن كنت تريد معرفة طريقة نشر فيديو على ستورى انستقرام من الكمبيوتر، فاضغط هنا.

تنزيل instagram للكمبيوتر أخر اصدار مجاناً

للبدء فى تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر instagram بشكل مجاني، كل ما عليك فعله هو التوجه إلي هذا الرابط والنقر عليه.
ستظهر لك صفحة البرنامج على متجر ويندوز 10.
سوف تجد أعلي يمين الصفحه كلمة الحصول Get باللغه الانجليزيه، اضغط عليها، شاهد الصورة ادناه.

تنزيل برنامج انستقرام للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر

سيتم تحويلك لميكروسوفت ستور المثبت افتراضيًا على ويندوز 10 اضغط على كلمة الحصول ليبدأ تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر ويندوز.

تنزيل وتثبيت برنامج انستقرام للكمبيوتر

بعد انتهاء التحميل وتثبيت البرنامج instagram، افتح البرنامج وابدأ فى تصفح برنامج انستقرام على الكمبيوتر، مع ملاحظة أن هذا البرنامج به غالبية خواص برنامج انستقرام المتواجد على الهواتف الذكيه، حيث تستطيع من خلاله استخدام "الدايركت" أو الرسائل بكل سهولة وخواص أخرى عديدة.

تنزيل انستا للكمبيوتر Download instagram for pc

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم فى هذا المقال شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج انستقرام للكمبيوتر مع تشغيل انستقرام على أي جهاز حاسوب بسهولة بدون مشاكل، في الأسفل ستجد فيديو به شرح عملي للخطوات التى قمنا باستعراضها معكم فى الأعلي.

رابط تحميل انستقرام للكمبيوتر لجميع أجهزة الكمبيوتر



تعليقات