طريقة انشاء حساب انستقرام بدون رقم الهاتف

طريقة انشاء حساب انستقرام بدون رقم الهاتف

هل يمكنك عمل حساب انستقرام بدون رقم هاتف؟ تطبيق الانستقرام instagram أصبح واحد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخدامًا في وقتنا الحالي، التطبيق يستخدمه عدد كبير جدًا في حياتهم اليومية والأعمال الخاصة بهم. من المعروف أن برنامج انستغرام مملوك من شركة فيس بوك Facebook، وتقوم بعمل تحديثات دورية له، كما أنه متخصص في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة. عند إنشاء حساب جديد في انستقرام سوف تحتاج إما رقم هاتف أو البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بك، اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية انشاء حساب انستقرام جديد بدون رقم هاتف أو حتي ايميل مجانا بطريقة سهلة.

انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف

لكي تبدأ في انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم الهاتف تستطيع استخدامة لفترة طويلة من غير حظر يجب عليك تنفيذ الخطوات التالية بدقة ومن غير تخطي أيًا منها:
ملحوظة/ سوف نقوم بإنشاء حساب فيسبوك وهمى بدون رقم أولًا ومن وبواسطة هذا الحساب سيتم ربطه بحساب انستقرام الثاني، وذلك، لأنك لو قمت بعمل حساب انستقرام بطريقة مباشرة سيتم حظره.

خطوات  انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف مجاتًا

  • قم بالذهاب لهذا الموقع والذي يسمح لك بعمل بريد الكتروني يمكن استخدامه في كل المجالات.
  • ابدأ في عمل حساب على هذا الموقع بالخطوات المعروفة، ثم سجل عليه الدخول. لمزيد من الشرح والتوضيح شاهد هذا الموضوع.
  • بعد انشاء الايميل الوهمي ابدأ في إنشاء حساب فيس بوك جديد بالخطوات المتعارف عليها.
  • سيطلب منك الفيسبوك كود التفعيل، سيتم ارساله لك في رسالة على بريدك الوهمى الجديد.
  • بعد تفعيل حسابك، لا تقم بعمل اية اعجابات أو تعليقات أو إرسال طلبات صداقة لأي شخص، انتظر بضع دقائق، ثم قم بمليء البيانات المطلوبة مثل المدرسة والجامعة ومحل الإقامة وغيره.
طريقة انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف مجاتًا

  • الآن توجه لموقع او تطبيق الانستقرام، وابدأ في انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف، في هذه الحالة لاتقم بكتابة البيانات المعروفة، ولكن اضغط على خيار الدخول بواسطة الفيسبوك "Log in with facebook".
  • سيطلب منك الإذن بالوصول لحسابك في الفيس بوك، وافق.
  • سيبدأ انستقرام في تسجيل الدخول مع طلب كتابة اسم مستخدم "يوزر نيم" و كلمة المرور "باسورد"، ثم اضغط Sign Up، ليتم انشاء حساب إنستقرام الجديد.
  • ابدأ في كتابة بياناتك المختلفة، وقم بإضافة صورة شخصية وبعد عدة دقائق ابدأ باستخدام هذا الحساب كيفما تريد.
  • بهذه التعليمات البسيطة نكون قداستطعنا انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف.

انشاء حساب انستقرام ثاني بدون رقم هاتف

مميزات انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف

على الرغم من أن إنستغرام يتطلب عادة توفر رقم هاتف لإنشاء حساب، إلا أن هناك بعض الطرق التي يمكن استخدامها لإنشاء حساب بدون الحاجة إلى رقم هاتف. ومن بين هذه الطرق:
  1. استخدام البريد الإلكتروني: يمكنك استخدام عنوان بريد إلكتروني لإنشاء حساب إنستغرام بدلاً من رقم الهاتف. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق واختر "إنشاء حساب جديد"، ثم قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  2. استخدام أرقام مؤقتة: يمكنك استخدام خدمات توفير أرقام هاتف مؤقتة عبر الإنترنت للتحقق من الهوية أثناء إنشاء الحساب. يتيح لك ذلك استخدام رقم مؤقت يتلقى رمز التحقق وبعد ذلك ينتهي.
  3. استخدام بيانات وهمية: يمكنك استخدام بيانات شخصية وهمية أثناء إنشاء الحساب، ولكن يجب أن تكون حذرًا لأن هذا قد ينتهك سياسات إنستغرام.
يرجى مراعاة أن بعض هذه الطرق قد تتعارض مع سياسات استخدام إنستغرام، واستخدام بيانات زائفة قد يؤدي إلى حظر الحساب إذا تم اكتشاف ذلك. يفضل دائمًا استخدام معلومات صحيحة وشرعية أثناء إنشاء حسابات عبر الإنترنت.

انشاء حساب انستقرام ثاني بدون رقم هاتف

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة انشاء حساب انستا بدون ايميل وبدون رقم هاتف، تستطيع من خلال هذه الطريقة فتح حسابات انستقرام كثيرة تعمل معك لفترة كبيرة بدون مشاكل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-