Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اخفي ظهوري بالانستقرام التحديث الجديد

كيف اخفي ظهوري بالانستقرام التحديث الجديد

ما هى طريقة اخفاء اخر ظهور بالانستقرام للايفون والاندرويد؟ تساهم تطبيقات التواصل الاجتماعي بدور كبير وفعال في حياتنا اليومية المعاصرة، من ضمن هذه التطبيقات، تطبيق انستقرام instagram الشهير والذى يعتبر واحد من أشهر هذه البرامج وأكثرها انتشارًا خصوصًا لدى الشباب من الجنسين، التطبيق متخصص في نشر أو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة "ريلز". بالطبع الانستقرام مملوك لشركة فيس بوك Facebook الشهيرة.

قد يحبذ البعض إخفاء الظهور عن الأنظار أثناء تصفح الانستقرام لظروف خاصة به أو أي أسباب أخرى، لحسن الحظ يوفر برنامج انستقرام ميزة إخفاء آخر ظهورك عن اصدقائك أو المتابعين، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية اخفاء الظهور في الانستقرام.

كيف اخفي ظهوري في الانستقرام عن الأصدقاء

لاحظ معى أن خاصية اظهار واخفاء الظهور تعمل في انستغرام مع الاصدقاء والاشخاص المرسل لهم رسائل سابقة، كما يجب أن تعلم أنه بعد تفعيل وضع التخفي في الانستغرام على حسابك فإنك لن تستطيع رؤية اخر ظهور للاشخاص الموجودين عندك. وتعد ايضًا طريقة لإخفاء ظهورك في الانستقرام unseen instagram عند قراءه الرسائل.

خطوات كيف اخفي ظهوري بالانستا

في البداية افتح برنامج انستجرام، وقم بتسجيل الدخول على حساب إنستغرام التابع لك
ثم انقر على صورة الملف الشخصي الخاص بك.
ثم اضغط على الثلاث شرطات الأفقية الموجودة في أعلي يسار الشاشة.
ستخرج لك نافذة منبثقة من الأسفل بها العديد من الخيارات، اضغط علي خيار "الإعدادات settings".

كيف اخفي ظهوري في الانستقرام عن الأصدقاء

ثم الخصوصية privacy.

كيفية اخفاء الظهور في الانستقرام

قم بالسحب للأسفل حتى تصل إلى خيار "حالة النشاط Show Activity Status" اضغط عليه، شاهد الصورة أدناه.

كيف أخفي مظهري للاندرويد والايفون

في الصفحة التالية ستجد أمامك حالة النشاط. كل ما عليك فعله هو تعطيل هذا الخيار. وبالطبع عندما تقوم بإخفاء حالة اتصالك وآخر ظهور لك لن تتمكن من معرفة ظهور الطرف الآخر أو اي شخص متصل.

كيف اسوي هايد في الانستقرام

كيف أخفي مظهري للاندرويد والايفون

لا تختلف طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام عند مستخدمي أجهزة الايفون iphone عن اخفاء ظهور انستقرام في الهواتف التى تعمل بنظام اندرويد android، فهى نفس الطريقة تقريبًا ولا تختلف عنها في أي شيء. أما إن أردت عرض حالة النشاط في الانستقرام أو عرض اخر ظهور مرة أخرى فعليك بتفعيل الخيار مرة ثانية لتظهررسالة تم قراءة الرسالة.

كيف اسوي هايد في الانستقرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيف تخفي اخر نشاطك بالانستقرام للايفون والاندرويد 2022 عن الأشخاص بشكل سهل وبسيط وبدون تعقيدات أو استخدام برامج خارجية مثل الإنستقرام الذهبي، تستطيع تنفيذ هذه الخطوات ايضا من علي الكمبيوتر أو من علي المتصفح عوضًا عن هاتفك. كما يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بطريقة عملية

تعليقات