Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف جميع تعليقات الانستقرام مرة واحدة

حذف جميع تعليقات الانستقرام مرة واحدة

ما هي طريقة حذف تعليقاتي في انستغرام بطريقة سهلة؟ يعتبر تطبيق انستقرام instagram واحد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة واستخدامًا علي مستوي العالم وفي المنطقة العربية. التطبيق متخصص في نشر أو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، وله استخدامات كثيرة أخري. بالطبع البرنامج مملوك من طرف شركة ميتا Meta الفيس بوك سابقًا.

بعد إنشاء حساب علي انستقرام وعند رؤية أي صورة قد تعجبك، من الوارد جدًا أن تكتب تعليق ما عليها. أو عند كتابة تعليق علي الصورة الخاصة بأحد الأصدقاء، تتراكم هذه التعليقات يومًا بعد يوم. ولكن ماذا لو أردت إزالة جميع تعليقاتك علي المنشورات في انستجرام مرة واحده؟ اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية حذف تعليقاتي في الانستقرام بسهولة.

كيف احذف جميع تعليقاتي في الانستقرام

لحسن الحظ يوفر ميزة أو خيار يمكنك من حذف اكثر من تعليق في الانستقرام بطريقة سهلة، تستطيع أيضًا تحديد التعليق الذى تريد حذفه بشكل منفرد من علي أية منشورات سابقة، يرجي متابعة هذه الخطوات لطريقة الحذف:

كيفية مسح جميع تعليقاتي عن الاصدقاء دفعة واحده

  • في البداية توجه إلي انستقرام، ثم اضغط علي ايقونة الملف الشخصي.
  • ثم قم بالضغط علي الثلاث شرطات الرأسية الموجودة في أعلي يمين الشاشة.
  • إضغط على خيار "نشاطاتك".
  • انقر علي خيار "التفاعلات".
  • ثم الضغط علي "التعليقات".
  • ستجد أن البرنامج قد أظهر لك كل تعليقاتى علي الانستقرام منذ إنشاء الحساب كما هو موضح في الصورة أدناه.
  • كما يتيح الانستقرام إمكانية البحث عن أي تعليق من خلال النقر علي خيار "فرز وفلترة".

كيف احذف جميع تعليقاتي في الانستقرام

كما ويمكنك حذف أي تعليق من خلال تحديد التعليق ثم حذفه.
للأسف لا يوجد خيار يسمح لنا بتحديد كل التعليقات و مسحها، لذا يجب عليك تحديدها كلها يدويًا. نتمني في أي تحديث قادم إضافة هذ الخيار.

كيف احذف تعليقاتي في الانستقرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة حذف اكثر من تعليق في الإنستقرام و إجابة سؤال كيف أحذف جميع تعليقاتي بالانستقرام الخاص بك. تستخدم هذه الطريقة في اخفاء التعليقات ايضًا.
وتستطيع ايضًا مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلى ولكن بشيء من التفصيل.



تعليقات