Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية رؤية ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

كيفية رؤية ستوري انستقرام بدون علم صاحبها
تطبيق الانستقرام instagram واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، التطبيق له جماهيرية وشعبية كبيرة على مستوي العالم، خصوصًا لدى الشباب والمراهقين، كما أن له انتشار كبير في الوطن العربي خصوصًا في بلدان مثل مصر والخليج العربي.
من أشهر الأدوات الموجودة في انستجرام، هي إضافة قصة story لحسابك الشخصي، من الممكن أن تكون هذه القصة "ستوري" أو حتى القصص صورة أو فيديو أو مقطع صوتي، ومن الوارد جدًا أنك تريد مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها بشكل سري لأية اسباب،. حيث يبحث الكثير عن طريقة تمكنهم من ذلك، للأسف لا يوفر انستغرام أي إمكانية لرؤية ستوري انستقرام بدون علم الآخرين، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع أفضل موقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحب الحساب.

رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها للاندرويد والايفون

للبدء في مشاهدة حالات الانستغرام بدون علم صاحبها، سوف نستخدم موقع مميز يمكنك من مشاهدة قصص اي شخص تتابعة على الانستقرام بدون مايدري، مع العلم أن هذه الطريقة لا تطلب منك تسجيل الدخول إلي حساب انستقرام الخاص بك لمشاهدة ستوري الانستجرام الخاصة به دون أن يدري، كما أن هذا الموقع يعتبر افضل موقع رؤية ستوري شخص بدون ما يدري، تستطيع ايضًا تنفيذ هذه الطريقة من على جميع المنصات المختلفة، سواء كان ذلك عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر.

خطوات رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

  • كل ما عليك فعله لرؤية ستوري انستقرام بدون علم صاحبها، هو فتح أي متصفح لديك على جهازك، سواء كان اندرويد أو ايفون أو كمبيوتر شخصي.
  • قم بالذهاب إلي هذا الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • من أسفل تبويب Download Instagram Stories، اكتب اسم المستخدم الذي تريد رؤية الاستوري الخاصة به، في مربع Enter instgram account username.
  • في حالتنا هذه سنكتب اليوزرنيم التابع لليوتيوبرر الشهير slorks.
  • اضغط بعد ذلك على كلمة تحميل Download، شاهد الصورة أدناه.
  • ثم ادخل أكواد الكابتشا.

رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها للاندرويد والايفون

انتظر قليلًا لترى كل الستوريات الخاصة بهذا الشخص، كما أنه أسفل كل ستوري ستجد زر يُمكنك من تنزيل هذه الستوري بطريقة بسيطة وغير معقدة، سواء كانت فيديوهات أو صور.

طريقة رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

طريقة رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها للايفون

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة رؤيه ستوري إنستقرام بدون علم صاحبها مع القدرة علي تحميلها على جهازك بواسطة استخدام موقع رائع تشاهد من خلاله كل الستوريات بدون علم صاحبه بشكل خفي وبطريقة سهلة.
ايضًا في الأسفل مقطع فيديو يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشيء من التفصيل وللمزيد من التوضيح.

مميزات انستقرام

إليك بعض المميزات البارزة لتطبيق انستغرام:
  1. مشاركة الصور ومقاطع الفيديو: يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع متابعيهم. يمكن تحرير ومعالجة الصور باستخدام مجموعة من الفلاتر والأدوات الإبداعية.
  2. قصص الإنستاجرام: هي ميزة تسمح للمستخدمين بنشر صور وفيديوهات مؤقتة تختفي بعد 24 ساعة. يمكن إضافة نصوص وملصقات ومؤثرات تفاعلية إلى هذه القصص.
  3. IGTV: هي منصة لمشاركة مقاطع الفيديو الطويلة، والتي يمكن للمستخدمين متابعة محتوى المبدعين والأصدقاء.
  4. الرسائل المباشرة: يمكن للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض عبر رسائل مباشرة داخل التطبيق.
  5. تحديثات الحالة: يُسمح للمستخدمين بنشر تحديثات حالتهم باستمرار، وهي عبارة عن نصوص أو صور يمكن مشاركتها لمدة 24 ساعة.
  6. الاستكشاف: توفير ميزة الاستكشاف التي تعرض محتوى جديد ومثير ومستندة إلى اهتمامات المستخدم.
  7. تسوق في إنستاجرام: يتيح تطبيق انستا تسوق منتجات مفضلة مباشرة من التطبيق.
  8. حماية الخصوصية: يمكن للمشتركين تعيين حساباتهم كخاصة أو عامة وتحديد من يمكنه رؤية محتواهم.
  9. ميزة الإعلانات: يُسمح للأفراد والشركات بالإعلان ولترويج لخدماتهم أو منتجاتهم.
  10. ميزة "استكشاف المواقع": يمكن للمستخدمين مشاركة مواقعهم الجغرافية واكتشاف صور منطقتهم الجغرافية.

هل يمكن مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

في الوقت الحالي، إذا كان حساب الشخص الذي يقوم بنشر القصص (Stories) على انستقرام هو حساب عام (public account)، فإن القصص يمكن رؤيتها من قبل أي شخص دون الحاجة إلى متابعة الحساب.
ومع ذلك، يمكن أن تتغير سياسات وميزات التطبيق مع تحديثاته المستمرة، لذا قد تظهر تغييرات في المستقبل. يجب دائمًا مراجعة سياسات الخصوصية والشروط الخاصة بتطبيق Instagram للتأكد من أحدث المعلومات.


تعليقات