Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ارسل رابط انستقرام للواتس اب whatsapp

كيف ارسل رابط انستقرام للواتس اب whatsapp

ما هي طريقة إرسال رابط انستقرام للواتساب؟ برنامج واتساب واحد من أشهر برامج التراسل النصي في العالم و كذلك الانستقرام instagram ايضُا من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شُهرًة وانتشارًا لدي رواد السوشيال ميديا، حيث لا يكاد هاتف محمول يخلو من أحد التطبيقين. وكما هو معروف فإن الواتس آب والانستقرام مملوكين لشركة ميتا Meta أو فيسبوك Facebook.

في بعض الأحيان تريد ارسال رابط ما أو حتى الرابط الخاص بحسابك على انستغرام بشكل مباشر على واتس اب، لكن للأسف لا توجد خاصية أو ميزة تمكنك من نسخ رابط الانستقرام وإرساله لأي برنامج آخر او واتس أب، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية إرسال رابط حساب إنستقرام إلي واتساب باستخدام حيلة بسيطة تمكنك من ذلك.

كيف احط رابط الانستقرام في الواتساب

سوف نستخدم في هذه الطريقة المتصفح الموجود لديك على هاتفك الجوال الذى تمتلكه، سوفف استخدم هنا متصفح فايرفوكس، يمكنك استخدام أي متصفح حديث مثل جوجل كروم أو غيره من المتصفحات الأخرى.

كيف انسخ رابط الانستقرام

  • قم بفتح موقع الإنستقرام من خلال متصفح الانترنت.
  • ثم ابدأ في عمل تسجيل الدخول لحسابك، من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • الآن بعد فتح حسابك في انستجرام، اضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بك.
  • انقر على الثلاث نقاط الموجودة في أعلي يمين الشاشة، ثم الضغط على علامة المشاركة.
  • اختر بعد ذلك الواتس اب، ثم اختر الشخص الذي سترسل له رابط حساب الانستقرام.
  • امسح أي زيادة موجودة في الرابط واترك فقط اليوزر نيم، ثم انقر إرسال، شاهد الصورة أدناه.
  • على الفور ستظهر للطرف الآخر رسالة، هذه الرسالة بها رابط الملف الشخصى فى إنستجرام.

كيف احط رابط الانستقرام في الواتساب

ارسال رابط الملف الشخصي في الانستقرام للوتس اب

كل ما عليك فعله للبدء في ارسال رابط إنستقرام التابع لك إلي واتساب، اذهب إلي تطبيق الإنستقرام، افتح ملف الشخص الذي تريد ارسال رابط حسابه، من أعلى يسار الشاشة اضغط على الثلاث نقاط، ستظهر لك قائمة بها العديد من الخيارات، اختر من هذه القائمة نسخ عنوان الصفحة الشخصية "copy profile url"(شاهد الصوره بالاسفل).
قم بعد ذلك بوضع هذا الرابط في رسالة واتس اب وأرسله لأي شخص تريد في رابط .

ارسال رابط الملف الشخصي في الانستقرام للوتس اب

طريقة ارسال رابط منشورات الانستقرام الى الواتس

أما إذا أردت ارسال رابط أي منشور تريده في الإنستقرام، تستطيع بسهولة النقر على الثلاث نقاط في أعلي البوست، ثم اختيار نسخ الرابط، كما تستطيع أيضًا استخدام خيار"مشاركة على" Share، بعد ذلك ستظهر لك العديد من الخيارات المختلفة لمشاركة المنشور، من بينها خيار "نسخ عنوان " Copy URL. بهذه الطريقة تستطيع نسخ رابط أي منشور في الأنستقرام.

كيف ارسل من الانستقرام الى واتساب

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة نسخ رابط انستا مع ارسال هذا الرابط إلى واتساب يطريقة بسيطة وسهلة مع العلم أن إنستقرام لا توجد به خاصية لعمل ذلك، هذه الطريقة هي المتاحة حاليًا وحال حدوث تحديث في إنستجرام وإضافة هذه الخاصية سيتم شرحها على الفور.


تعليقات