Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل ببجي الكورية apk obb آخر اصدار للاندرويد

تنزيل ببجي الكورية apk obb آخر اصدار للاندرويد
من المعروف أن لعبة ببجي موبايل واحدة من أكثر الألعاب انتشارًا بين مستخدمي الهواتف الذكية سواء كانت للاندرويد android أو للايفون.يوجد عدة إصدارات من اللعبة أشهرها ببجي العالمية ثم تأتى ببجي الكورية pubg Mobile kr، وهي خاصة بدولة كوريا فقط، ولكن يمكن تثبيتها ولعبها على محاكي جيم لوب العادي.
اللعبة مميزة جدًا وبها الكثير من اخصائص والمميزات الرائعة والتى تجعلها الخيار المفضل للكثير من اللاعبين، وذلك لكثرة الهدايا الموجودة بها، للأسف لا يمكن تحميل ببجي الكورية من متجر جوجل بلاي google play في منطقتنا العربية، لذلك سوف نتناول معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تحميل لعبة ببجي الكورية آخر إصدار بكل سهولة.

طريقة تنزيل ببجي الكورية apk obb اخر تحديث

يوجد نسختين من ببجى موبايل الكورية، إصدار يعمل على أجهزة الكمبيوتر ويكون 32 بتوالآخر 64 بت، لكل واحد منهما مميزاته، في هذا الشرح سوف تتمكن من تنزيل كلا الإصدارين، مع ملف apk منفصل وكذلك ملفات الداتا obb للإحتفاظ بهما عندك على هاتف المحمول وتشغيلهما عند الاحتياج لهما في حالة مسح اللعبة من على الجهاز الخاص بك.

خطوات تنزيل لعبة ببجي الكورية pubg mobile kr apk + obb

  • قم بالذهاب إلي موقع تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية obb apk اخر اصدار الموجود في الأسفل.
  • في الأعلي ستجد عدة خيارات، انقرعلى خيار APK Variants.
  • سيظهر أمامك أكثر من خيار للتنزيل، الأول وهو خاص بتنزيل ببجي الكوريه pubg mobile kr 32 بت والثاني خاص ببجي كورية 64 بت.
  • أما إذا أردت تنزيل ملف apk و obb، فعليك بالنقر على الخيار الذي ينتهى بامتداد xapk، فهذا الملف به الملفين معًا وتستطيع فك الضغط عنه باستخدام برنامج zarchiver.
تنزيل لعبة ببجي الكورية اخر اصدار obb + apk برابط مباشر

تنزيل لعبة ببجي الكورية برابط مباشر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تنزيل النسخة الكورية apk للاندرويد من لعبة ببجي موبايل الكورية بكل سهولة وبشكل مجاني مع وضع رابط تستطيع التحميل منه مباشرة. قمنا بتوضيح الطريقة البسيطة والمجانية لتنزيل النسخة الكورية apk للعبة ببجي موبايل على أجهزة Android. يمكنكم الآن الوصول إلى الرابط المباشر الذي تم تقديمه لتحميل اللعبة والاستمتاع بالتحديثات والمحتوى الحصري الذي يقدمه الإصدار الكوري. يعد الرابط المُقدم موثوقًا وآمنًا لتوفير تجربة لعب مميزة، ويتيح لك الوصول إلى كل ميزات اللعبة بكل سهولة. احرص على متابعة الموقع لتكون على اطلاع دائم بآخر التحديثات والأخبار المتعلقة بلعبتك المفضلة.


شاهد ايضًا/

  1. رابط تحميل ببجي الكورية PUBG KR 2.0 للاندرويد
  2. تحميل المحاكي الصيني 2022 من الموقع الرسمي
  3. أفضل محاكي ببجي 2022 للكمبيوتر الضعيف
  4. تحميل ببجي نيو ستيت apk فقط رابط مباشر
  5. تحميل جيم لوب 90 فريم - محاكي ببجي 90 فريم

تعليقات