Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محاكي ببجي 2024 للكمبيوتر الضعيف

أفضل محاكي ببجي 2022 للكمبيوتر الضعيف

ما هو أفضل محاكي للعبة ببجي pubg mobile للكمبيوتر؟ تتمتع الآن لعبة ببجى موبايل بشعبية طاغية في وسط الشباب والمراهقين، وذلك لأسباب كثيرة تقوم بها شركة تنسنت tencent المطورة للعبة، منها إتاحة تشغيل لعبة ببجي موبايل على جميع الأجهزة المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية سواء كانت اندرويد او ايفون، وكذلك عمل تحديثات مستمرة ومتماشية مع آخر التطورات الموجودة على الساحة.من المعرف أنه لكي تتمكن من تشغيل لعبة ببجي موبايل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب عليك تثبيت محاكي أندرويد مناسب. والمحاكي برنامج مخصص لتشغيل برامج وتطبيقات الاندرويد على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز.
يوجد على الساحة الكثير من المحاكيات والتي تدعي كلها أنها أخف محاكي لتشغيل ببجي موبايل. بالطبع توجد محاكيات جيدة ويمكنك استخدامها على جهازك بكل سهولة، اليوم في هذا الموضوع سوف استعرض معكم افضل محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة 2022 مع استعراض لأفضلهم وأخفهم من خلال تجربتي الشخصية لهم.

أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة 2022

في الأسفل ستجد أربعة من المحاكيات التي تتخصص في تشغيل العاب مختلفة مثل لعبة ببجي Pubg Mobile أو فري فاير أو غيرهما، إن استمعت لنصيحتي فلا تبحث عن غيرهم لتثبيتهم على جهازك الشخصي خصوصًا أجهزة الكمبيوتر الضعيف.

1- محاكي جيم لوب gameloop


تحميل محاكي جيم لوب 90 فريم

يعتبر محاكى جيملوب game loop هو المحاكي الرسمي المقدم من الشركة لكي يستطيع اللاعبون تثبيت الألعاب المختلفة عليه وتشغيلها بسهولة، حيث تقوم الشركة بعمل تحديثات وتحسينت كثيرة للمحاكي من أجل إرضاء لاعبي ببجي أو اية ألعاب أخري.
في الماضي كنا نعاني من هذا المحاكى بسبب بطئه الشديد وكثرة اللاج به، الآن أنا اعتبره افضل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف خصوصًا. يوجد نسخ كثيرة من محاكي جيم لوب مثل المحاكي الصيني"يمكنك تحميله برابط مباشر من هنا" أو الاندونيسي وغيرهما.

مميزات محاكي Gameloop

  1. من المعروف أن شركة ببجي موبايل تقوم بفصل اللاعبين على حسب المحاكي المستخدم، وهذه أهم ميزة له.
  2. ميزة أخري وهي التحكم الكامل في إعدادات اللعبة
  3. إمكانية عمل بث مباشر "ستريم".
  4. يحتوي على الكثير من الألعاب الأخري الرائعة.
  5. التحميل مجاني.
  6. دعم جوجل بلاي Google Play و تويتر و فيس بوك.

رابط تحميل محاكي جيم لوب رابط مباشر من الموقع الرسمي

محاكي Bluestack


في السابق كان محاكي بلوستاكس واحد من أثقل المحاكيات على الإطلاق، ولا يصلح للتشغيل أو التثبيت على الأجهزة الضعيفة أو حتى المتوسطة الإمكانيات، أما في االإصدارات الأخيرة التي تحمل اصدار رقم 4 فقد تحسن الأداء بصورة رائعة لم أكن اتصورها على الاطلاق. حيث يمكنك التحكم في عدد الأنوية الموجودة في المعالج الخاص بجهازك وكذلك حجم الرام المستخدم، وبهذا تستطيع التحكم في أداء واستهلاك المحاكي لجهازك.
بالطبع لكي تتمكن من الحصول على تجربة أداء مرضية يجب أن تحدد عدد 2 انوية على الأقل و 4 جيجا رام من الذاكرة المءقتة.

  1. مميزات محاكي Bluestacks
  2. دعم أجهزة الويندوز والماك قريبًا.
  3. محاكي مجاني.
  4. دعم كامل من مطوريه والحصول على تحديثات مستمرة
  5. تثبيت تطبيقات APK من خارج المتجر.
  6. دعم عدد كبير من الألعب المميزة.


3 محاكي سمارت جاجا Smart Gaga

تحميل محاكي سمارت جاجا اندرويد 7 من ميديا فاير

يعتبر محاكي SmartGaga افضل و اسرع محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف على الاطلاق و أفضل محاكي اندرويد موجود حتى الآن ولكن للأسف الشديد توقف مطوروه عن دعمه وتركوه، كما أن شركة ببجي قامت بعمل حرب شرسة عليه ووقفت الدعم عنه. يوجد نسخ كثيرة من محاكي سمارت جاجا تستطيع استخدام ما يناسبك منها.

تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف SmartGaga من ميديا فاير.

4- محاكي LD Player


اخف وأسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

يعتبر محاكي LD Player ال دي بلاير اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر وواحد من أفضل وأسرع هذه المحاكيات الموجودة على الساحة فهو من اقدم محاكيات الأندرويد الموجودة. في هذا الموضوع اليوم سوف نتحدث معكم عن طريقة تثبيت وتحميل اخف محاكي اندرويد خفيف جدًا للأجهزة الضعيفة والمتوسطة، كما أنه داعم اللغة العربية.

مميزات محاكى ldplayer

يتمتع محاكي ldplayer اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر بالكثير من المزايا والخصائص الرائعة والتي تجعله واحد من افضل واخف البرامج التي تستخدم في تحميل وتنزيل الالعاب والتطبيقات المختلفة للاندرويد على الحاسوب.

  1. برنامج ldplayer مجاني تمامًا
  2. يدعم الكثير من اللغات ومنها العربية
  3. دعم مستمر وسريع من مطوريه وحل لجميع المشاكل.
  4. لايحتاج إمكانيات كبيرة لتشغيله
  5. سرعة عالية في استجابته للأوامر وتنفيذ المهام.
  6. له متجر خاص به يحتوي على العاب وتطبيقات كثيرة
  7. استهلاك محاكي ldplayer لموارد الجهاز ليست كبيرة

رابط تحميل محاكي LD Player

أفضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح واستعراض افضل محاكيات ببجي للكمبيوتر الضعيف مع وضع رابط تنزيل كل محاكي منهم، يوجد محاكيات أخري تعتبر جيدة تستطيع استخدامها في تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد المختلفة، مثل برنامج Nox Player 6 أو محاكي Memu والذ يمكن اعتباره ايضا من ضمن افضل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا.

شاهد ايضًا/

  1. تحميل ببجي نيو ستيت Pubg New State ميديا فاير
  2. تحميل ببجي نيو ستيت apk فقط رابط مباشر
  3. تحميل جيم لوب 90 فريم - محاكي ببجي 90 فريم
  4. تحميل المحاكي الاندونيسي برابط مباشر ميديا فاير

تعليقات