Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر للألعاب screen recorder

أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر للألعاب screen recorder
ما هو افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر للالعاب يمكن استخدامه؟ توجد الكثير من البرامج المتخصصة في تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر، ولكن الغالبية العظمي من هذه البرامج تكون مدفوعة وغير مجانية، وحتى إن وجدت نسخة مجانية من برامج تصوير الشاشة هذه تكون بمميزات محدودة مع وضع علامة مائية مزعجة عند استخراج الفيديو المصور.
اليوم في هذا الموضوع سوف استعرض معكم أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر للالعاب يمكن تحميله واستخدامه مجانا والحصول منه على مقاطع فيديو بدون علامات مائية، وكذلك صغير الحجم وخفيف على أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة بكل سهولة.

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر والألعاب hd

في البداية يجب أن نعرف أن برنامج obs studio هو افضل برنامج مجاني لتسجيل الألعاب على أجهزة الحاسوب بدون منازع ولكن للأسف فإن هذا التطبيق يحتاج إلى مواصفات قوية لتشغيله على جهازك فن تستطيع الأجهزة الضعيفة من تشغيله اثتاء فتح لعبة ما وسوف يحدث تقطيع أو لاج في اللعبة وكذلك لن تحصل على مقطع فيديو بجودة عالية، بالإضافة إلى أنه يحتاج للكثير من الخبرة لوجود الكثير من الإعدادات والخيارت المختلفة يجب أن تكون ملم بها.

تحميل افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو للالعاب

تحميل افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو للالعاب

قم بتحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر "MiniTool Video Converter" بكل سهولة. لاحظ معي جيدًا أن هذا التطبيق من نوعية التطبيقات المسماة الكل في واحد، حيث أنه يحتوى علي محول للفيديوهات وكذلك يمنحك القدرة على تنزيل فيديوهات اليوتيوب بسهولة، بالإضافة إلي أنه برنامج تسجيل الالعاب صورة وصوت مجانًا على نظام ويندوز.

افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية hd

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd بطريقة مجانية وبمواصفات تشغيل قليلة لا تؤثر على تجربة التصوير أو اللعب على الكمبيوتر. في الأسفل ستجد شرح كامل فيديو نستعرض فيه افضل برنامج لتصوير الالعاب وشاشة الكمبيوتر فيديو بحجم صغير وتسجيل الصوت ايضًا.

مميزات برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر والألعاب hd

يوجد لهذا البرنامج العديد من الخصائص والمميزات والتى تجعله واحد من أفضل برامج تصوير العاب الكمبيوتر من غير مشاكل بلا منازع.
  • سهل الاستخدام، حيث يحتوى على واجهة استخدام بسيطة جدًا، يمكن لأي سخص التعامل معها بسهولة تامة.
  • مجانى تماما، ولا يوجد به نسخ تجريبية ولا أية مشاكل من هذا النوع.
  • خفيف على جهاز الكمبيوتر، ولا يحتاج لمواصفات قوية لتشغيله.
  • حجمه الصغير، فلا يتجاوز حجم هذا البرنامج الخمسين ميجا بايت فقط.
  • التحديثات المستمرة وهى من افضل مميزاته.
اقرأ المزيد/

  1. كيفية تغيير شكل سطح المكتب ويندوز 10 - 7
  2. طريقة تحويل الهارد من mbr إلى gpt بدون عمل فورمات
  3. طريقة عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر للايفون والاندرويد
  4. أفضل متصفحات الانترنت للكمبيوتر - 5 متصفحات مميزة
  5. تحميل برنامج فورمات فاكتورى format factory مجانا

تعليقات