Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف البرامج من جذورها للكمبيوتر

طريقة حذف البرامج من جذورها للكمبيوتر

كيف يمكنك حذف البرامج من جذورها فى أجهزة الكمبيوتر؟ يبحث الكثير من مستخدمي الأجهزة التى يعمل بنظام ويندوز عن كيفية حذف البرامج المستعصية من الجذور، وذلك لحذف أية ملفات متبقية قد تؤثر على أداء الجهاز. بالفعل توجد أداة في نظام الويندوز تستطيع استخدامها بكل بساطة في حذف وإزالة البرامج، ولكن للأسف هذه الطريقة غير فعالة بالدرجة الكافية في إزلة كل مكونات البرنامج.
اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيف تقوم بحذف جميع البرامج من جذورها بشكل مجاني وبطريقة سهلة بدون الدخول في العديد من الخطوات المعقدة والتى تستخدم في ذلك.

حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر

حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر

للأسف معظم البرامج المستخدمة في حذف الملفات والبرامج من جذورها هى برامج مدفوعة وغير مجانية مثل برنامج revo uninstaller، لذلك سوف نستخدم في هذه الطريقة برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller رغم أنه تطبيق مدفوع، ولكن سوف اضع لكم أكثر من سيريال نمبر صالح تستطيع من خلاله تفعيل التطبيق لفترة طويلة تغنيك عن استخدام التطبيقات المكركة والغير قانوية والتى من الممكن جدًا أن تسبب الضرر لجهازك أو الملفات الموجودة عليه بطريقة قد تفقدك هذه الملفات للنهاية. شاهد الصورة أعلاه.

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller مجاناً

تستطيع تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي iobit uninstaller على الكمبيوتر التابع لك من الموقع الرسمي الخاص به، البرنامج حجمة صغير، بعد ذلك قم بتثبيته بالطريقة المعروفة وبدون اية تعقيدات قد تحدث لك. بعد ذلك ابدأ في خطوات التفعيل عن طريق إضافة السريال والذى سأضعه لك في نهاية هذا الموضوع.

مميزات برنامج iobit uninstaller

يتمتع هذا التطبيق بالكثير من المميزات والخصائص المميزة والتى سنستعرض بعضها في الأسفل، فهو يعتبر افضل برنامج لحذف البرامج من جذورها نهائياً من خلال وجهة نظرى:
  • واجهة استخدام سهلة وبسيطة ويستطيع أي شخص استخدامها بدون مشاكل.
  • حذف البرامج من جذورها بشكل كامل.
  • برنامج صغير الحجم.
  • حذف أكثر من برنامج فى وقت واحد، فيمكنك إزالة البرامج دفعة واحدة على جهاز الكمبيوتر.
  • دعم اللغة العربية.
  • ازالة الإضافات الموجودة على المتصفحات المختلفة.
  • تثبيت سهل للبرنامج.
  • إنشاء نقطة استعادة النظام قبل التخلص من البرنامج، وذلك لكى تستطيع العودة مرة أخرى في حالة حدوث مشكلة ما.
  • يخبرك بالبرامج التى تحتاج تحديث.
  • دعم ويندوز 11/10/8.1/8/7/Vista/XP
توجد خاصية رائعة في برنامج ازالة البرامج والملفات من جذورها، ألا وهى أنك تستطيع أن تقف على ايقونة أي برنامج وتضغط بزر الفأرة الأيمين "كليك يمين"، وستظهر لك مجموعة من الخيارات، كل ما عليك غعله هو الضغط على خيار Powerful Uninstall (مسح التثبيت القوي)، والذى يهل عليك عملية الحذف، بدلًا من فتح البرنامج والبحث عنه ومن ثم البدء في خطوات المسح واإزالة.

أفضل برنامج لحذف البرامج المستعصية من جذورها

أفضل برنامج لحذف البرامج المستعصية من جذورها

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيف تقوم بحذف البرامج من جذورها عن طريق استعمال برنامج i obit uninstaller المميز والشهير فى هذا المجال، يستطيع جميع المستخدمين استخدامه بكل كفاءة مع حذف كل بقايا البرامج من علي الحاسوب الخاص بك. في الأسفل ستجد فيديو يشرح لك أهم المزايا والأدوات الموجودة بالبرنامج، لكى تتمكن من مشاهدة كل التفاصيل بطريقة مرئية تساعد أكثر في التوضيح.


65321-E6329-FB022-675TB
1991C-E0DDA-72DA3-310BB

اقرأ المزيد/

تعليقات