Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر مجانًا بدون علامة مائية

أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر مجانًا بدون علامة مائية

ما هو افضل برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر يمكن استخدامه علي جميع نسخ الويندوز 7 - 8 - 10 - 11؟ يوجد الكثير من برامج المونتاج الموجودة علي شبكة الانترنت، ولكن الغالبية العظمي من هذه البرامج تكون غير مجانية ولا تستطيع استخدامها بدون الشراء. وحتى إن وجد برنامج مونتاج مجاني فتجد أنه غير جيد ويفتقر للكثير من المميزات والخصائص التى تجعلنا نعتمد عليه في عمل مونتاج احترافي للفيديوهات الخاصة بنا لنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي أو يوتيوب youtube وغيره من المواقع والبرامج الأخرى.
كذلك تقدم بعض تطبيقات المونتاج نسخ مجانية ولكن للأسف يتم وضع علامه مائيه مزعجة عند استخراج الفيديو، وبالطبع هذا الأمر غير احترافي ويسبب الإزعاج لمشاهدي هذه الفيديوهات. لذلك يلجأ العديد من يبحث عن برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية لاستخدام البرامج المقرصنة، وبالطبع هذا الأمر غير شرعي وغير أخلاقي، ومن الناحية الأخرى قد يعرضك للوقوع ضحية لبرامج التجسس والفدية وقد تفقد كل بياناتك المهمة.

أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بدون علامة مائية مجانا

أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بدون علامة مائية مجانا

اليوم في هذا الموضوع سوف استعرض معكم بشكل سريع واحد من أفضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر بدون علامة مائية يمكن استخدامه للمبتدئين أو المحترفين علي السواء، برنامج Clipchamp Video Editor. لاحظ معي أن هذا البرنامج يوجد به خصائص مدفوعة ولكن لا تؤثر على قدرتك في تصدير واستخراج الفيديو الخاص بك بكل سهولة. الميزة الأخرى وهي القدرة علي تشغيل برنامج المونتاج هذا على الأجهزة الضعيفة شرط توفر اتصال بالإنترنت فقط. كلنا يعمل مدي حاجة برامج المونتاج مثل ادوبي بريميير adobe premiere أو davinci resolve أو filmora للكثير من المواصفات القوية لتشغيله.

تحميل أفضل برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية

افضل برنامج مونتاج مجاني بدون علامة مائية للكمبيوتر

في البداية وكما ذكرنا سابقًا أنه لابد من توافر اتصال بخدمة الإنترنت حتى يعمل معك برنامج مونتاج Clip champ. فأنا اعتبر هذا التطبيق أسهل برنامج يمكن استخدامه لليوتيوبرز أو المبتدئين في عالم المونتاج الواسع. هذا البرنامج متاح علي جميع أنظمة التشغيل مجاناً، فهو يأتي مثبت بشكل مسبق علي ويندوز 11، وأما باقي الأنظمة فيمكنك الدخول علي هذا الرابط عن طريق أي متصفح لديك مثل جوجل كروم وتسجيل الدخول بحساب يمكنك عمله عليه ثم البدء في تحرير مقاطع فيديو احترافية واستخراجها بدون علامة مائية بجودة عالية.

مميزات أفضل برنامج مونتاج Clipchamp Video Editor للكمبيوتر

  • برنامج مونتاج مجاني
  • بسيط وسريع وسهل الاستخدام
  • يدعم اللغة العربية
  • دعم جميع انظمة التشغيل
  • يغنيك عن البرامج المدفوعة.
  • احتوائة علي مميزات وخصائص كثيرة، مثل القدرة على تحويل النص إلي كلام مسموع.
  • وجود خاصية تصوير الشاشة للكمبيوتر مجانا
  • تحميل التطبيق سهل جدًا.
  • الحجم الصغير.

افضل برنامج مونتاج مجاني بدون علامة مائية للكمبيوتر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر بدون علامة مائية يمكن استعمالة بشكل مجانى وبدون دفع أية أموال لا تستطيع توفيرها. في الأسفل ستجد فيديو يقدم لك شرح مفصل لكل مميزات وخصائص برنامج مونتاج Clipchamp لكى يمكنك البدء في استخدامه بشكل مباشر علي الكمبيوتر الخاص بك بدون مشاكل.



تعليقات