Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر مواقع معرفة اسم المتصل بدون برامج أونلاين

أشهر مواقع معرفة اسم المتصل بدون برامج أونلاين

ما هي اشهر المواقع التى تستخدم في معرفة اسم المتصل بدون برامج؟ توجد الكثير من البرامج التى يستخدمها الناس لمعرفة هوية المتصل مثل تطبيق truecaller الشهير، ولكن للأسف فإن برنامج تروكولر وغيره يقومون بالحصول على كل الارقام الموجودة علي الهاتف الذكي الخاص بك ووضعها في السيرفرات الخاصة به. بالطبع عندما تريد معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق البرامج المخصصة لذلك، فإن هذه التطبيقات تبحث في قاعدة البيانات التابعة لها.

بالطبع يعتبر هذا انتهاك واضح لخصوصيتك واستغلال مرفوض لبياناتك. إذًا ما الحل؟ اليوم في هذا الموضوع سوف اتناول معكم بالشرح أفضل طريقة لمعرفة اسم صاحب الرقم ومكانه بدون برامج وبطريقة سهلة تغنيك عن أي تطبيقات خارجية قد تمثل خطر على هاتفك الجوال.

افضل مواقع معرفة اسم المتصل بدون برنامج اون لاين

بالطبع يوجد العديد من هذه المواقع المميزة والتي لا تطلب منك أي بيانات خاصة بك ولا تنتهك خصوصيتك عند ورودك اتصال من رقم مجهول لا تعرف صاحبه. أنا شخصيًا استخدم هذه الطريقة واعتبرها أكثر أمانًا من الطرق الأخري والتى تعرضك للخطر، حيث يمكنك استعمالها بدون أية مشاكل أو مشاكل شرط توفر خدمة الانترنت مع أي متصفح متوفر لديك سواء كان ذلك في الهواتف الذكية أو الكمبيوتر الخاص بك.

1- موقع TrueCaller

قد تندهش أو تستغرب ذلك، فنعم موقع تروكولر تستطيع من خلاله معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم بدون استخدام التطبيق نفسه.
كل ما عليك فعله هو الذهاب للموقع من خلال الضغط علي هذا الرابط.
اكتب رقم الشخص المجهول الذي تريد معرفة صاحبه في مربع البحث واضغط بحث.
من الممكن أن يطلب منك تسجيل الدخول أو عمل حساب على هذا الموقع.

افضل مواقع معرفة اسم المتصل بدون برنامج اون لاين


2- أفضل موقع لمعرفة هوية المتصل Emobile Tracker

موقعنا هذا مميز جدًا معرفة رقم المتصل بدون برامج. حيث أنه لا يطلب منك عمل حساب أو تسجيل دخول باستخدام جوجل أو غيره.
للبدء ادخل للموقع من هنا.
قم بكتابة رقم المتصل في المربع المخصص للبحث.
قم بحل الـ Captcha.
انقر على Track Now.
في الصفحة التالية ستجد اسم المتصل ومكانه، في الغالب المكان لن يكون دقيق بشكل كامل.

أفضل مواقع لمعرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا

3- موقع Sync

هذا ايضًا موقع جيد يمكن الاعتماد عليه في معرفة اسم المتصل من غير استعمال أي برنامج خارجي. لكن يعيبه فقط أنه يطلب تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل أو غيره.
كل ما عليك فعله هو الدخول على رابط موقع معرفة اسم المتصل.
اكتب الرقم وانضغط على زر البحث لنجد كل البيانات الخاصة بهذا المتصل.

كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

كيفية معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

أما إن كنت تبحث عن طريقة معرفة اسم المتصل بدون برنامج في المملكة العربية السعودية، فتستطيع بكل بساطة استخدام موقع KSA-Numbers الشهير. لاحظ معي أنه يجب أن تكون مقيم بداخل المملكة أو يُمكنك استخدام هذا الموقع من خلال برنامج vpn حتى تستطيع الدخول عليه واستخدامه. كما ويمكنك أيضا إستخدام برنامج نمبر بوك في السعودية.

أفضل مواقع لمعرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا في هذا المقال مجموعة من أفضل مواقع معرفة اسم المتصل بدون برامج لأي رقم من الأرقام التى تتصل بك وتكون غير مسجلة عند في هاتفك المحمول بطريقة سريعة وسهلة جدا. في الأسفل ستجد ايضًا فيديو يشرح لك خطوات معرفة اسم المتصل ومكانه بطريقة عملية.


تعليقات