Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ضغط ملفات PDF اونلاين مجانًا مع الحفاظ علي الجودة

ضغط ملفات PDF اونلاين مجانًا
من المعروف أن ملفات البي دي اف أصبحت من أهم الأدوات المستخدمة في نشر الكتب والمقالات المختلفة علي شبكة الإنترنت. حيث يلجأ لها الكثير من المستخدمين ويستخدموها بدلًا عن شراء النسخة الورقية من أي كتاب، فأصبح لمفات البى دى اف جمهور كبير يفضلونها في القراءة والاستخدام اليومي، كما أن لهذه الملفات استخدامات أخرى في إنهاء الإجراءات الخاصة بأي عمل حكومي.
في بعض الأحيان يكون حجم ملف الـ PDF كبير جدًا ويصعب رفعه علي الانترنت أو حتي استعمالة علي الهاتف الذكي الخاص بك، لذلك يبحث الكثير عن طريقة تمكنهم من تصغير حجم ملف PDF. توجد العديد من الطرق التى تستخدم في ذلك، فمثلًا تستطيع استخدام برنامج ضغط ملفات PDF لأصغر حجم ممكن مع المحافظة على جودته، ولكن للأس تكون هذه البرامج في الغالب مدفوعة وغير مجانية. اليوم في هذا الموضوع سوف نستخدم أفضل موقع لضغط ملفات pdf باستخدام الإنترنت بدون برامج أونلاين.

ضغط ملف PDF بدون برامج اون لاين

في البداية وقبل الدخول في الشرح يجب أن ننوه أننا سنستخدم أفضل موقع متخصص يُمكنك استعماله في تصغير حجم ملف pdf بدون برامج سواء كان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى من الموبايل. شرط توفر متصفح وكذلك توفر خدمة الإنترنت حتى تتم عملية الضغط بنجاح. لاحظ أننا لن نستخدم أية تطبيقات في هذه الطريقة.

خطوات ضغط ملفات pdf على الإنترنت

كل ما عليك فعله للبدء في تقليل حجم pdf الخاصة بك هو الدخول لهذا الموقع.
لحسن الحظ يتوفر نسخة مجانية لهذا الموقع، اضغط علي خيار "ضغط PDF".

طريقة ضغط ملف PDF بدون برامج اون لاين مجانا
ثم انقر على "حدد ملف pdf"، ستخرج لك نافذة اختر منها الملف المطلوب ضغطه.
خطوات ضغط ملفات pdf على الإنترنت

في الصفحة التالية ستظهر لك ثلاثة خيارات: أقصي ضغط والضغط المتوسط وأقل ضفط. اختر ما يناسبك، شخصيًا سأختار الخيار الثاني.
ثم اضغط على "ضغط PDF".
كيفية ضغط ملف pdf مجاناً

انتظر قليلًا حتى يتم تحويلك لصفحة تحميل الملف المضغوط.

افضل مواقع ضغط وتصغير ملفات pdf أونلاين online

بهذا نكون قد انتهينا من ضغط ملفات PDF بنجاح وبسهولة تامة بدون استخدام التطبيقات الخارجية.

افضل مواقع لضغط وتصغير ملفات pdf أونلاين

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية ضغط ملف pdf مجاناً عن طريق أحد المواقع المجانية. كما تستطيع استعمال موقعنا هذا في تحويل ملفات بي دي اف إلي ملفات وورد أو بوربوينت وعيرها. في الأسفل ستجد فيديو يستعرض معك الخطوات السابق ذكرها بطريقة عملية للمزيد من التوضيح والشرح.


تعليقات