كيفية ارسال مقطع صوتي من الماسنجر الى الواتس

كيفية ارسال مقطع صوتي من الماسنجر الى الواتس

إذا كنت ترغب في إرسال مقطع صوتي من ماسنجر إلى واتساب، للأسف الشديد لا يوجد حتى الآن طريقة أو خيار يمكنك من فعل ذلك بطريقة مباشرة. ومع زيادة أهمية التواصل الصوتي في تبادل المعلومات والتواصل الشخصي، أصبح من الضروري مشاركة مقاطع الصوت أيضًا. وفي هذا السياق، يرغب العديد من المستخدمين في مشاركة مقاطع الصوت من تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger إلى تطبيق واتس اب whatsapp. في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم شرح بسيط لكيفية ارسال مقطع صوتي من ماسنجر فيسبوك الى الواتس اب.

طريقة إرسال الرسائل الصوتية من مسنجر الفيس بوك إلى الواتساب

تنقسم الخطوات التى سنقوم بها إلي خطوتين بسيطتين كل ما عليك فعله هو فتح أي متصفح إنترنت متاح لديك، سواء كان Google Chrome الأكثر شهرة أو متصفح الويب الافتراضي على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد ذلك، قم بنسخ الرابط التالي:

https://mbasic.facebook.com/messages

ثم قم بلصقه في شريط العنوان في المتصفح، واضغط على مفتاح "Enter".

على الفور، ستُحوَّل إلى صندوق الرسائل، حيث ستظهر لك جميع رسائل ماسنجر الخاصة بك في المتصفح. وبالطبع، يجب أن تكون قد قمت بتسجيل الدخول إلى فيسبوك عبر هذا المتصفح من قبل.

بعد ذلك، انتقل إلى صندوق الرسائل الذي يحتوي على المقطع الصوتي أو الرسالة الصوتية التي ترغب في إرسالها.

سيظهر لك المقطع الصوتي أو الرسالة الصوتية كما هو موضح في الصورة الموجودة بالاسفل، بمجرد النقر عليها، ستلاحظ فورًا بدء عملية تحميل المقطع على جهازك.

ازاي ابعت رساله صوتيه من الماسنجر للواتس؟

الخطوة الثانية هي التوجه إلي تطبيق واتساب ثم فتح المحادثة بينك وبين الشخص الذى تريد إرسال له المقطع الصوتي، ثم من علامة الدبوس اختر مقطع صوتي واختره ثم اضغط ارسال.

ازاي ابعت رساله صوتيه من الماسنجر للواتس؟

بهذه الطريقة البسيطة والفعّالة، تكون قد اكتسبت القدرة على الاستفادة من المقاطع الصوتية المهمة التي يتم إرسالها لك عبر ماسنجر فيس بوك. تتيح لك هذا الطريقة السهلة حفظ الرسائل الصوتية وإعادة إرسالها في أي وقت تشاء أو الاستماع إليها مرة أخرى أو لحفظها للاستفادة منها في المستقبل. استمتع بالتواصل بشكل أفضل مع أصدقائك وأحبائك، واحتفظ بالذكريات الصوتية الثمينة بكل سهولة ويسر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-