Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

الخروج من جميع مجموعات الفيس بوك دفعة واحدة

الخروج من جميع مجموعات الفيس بوك دفعة واحدة
في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك Facebook، قد تجد نفسك عضوًا في العديد من المجموعات التي قد لا تكون بعضها مفيدة أو مهتمًا بها بعد الآن. قد يكون من الضروري تنظيف قائمة المجموعات الخاصة بك لتحسين تجربتك على الفيسبوك وتقليل التشتت. في هذا الموضوع، سنتعرف على كيفية الخروج من جميع المجموعات في فيسبوك دفعة واحدة، مما يوفر الوقت والجهد ويسهل عملية تنظيف وتنظيم حسابك على الشبكة الاجتماعية الشهيرة هذه.

طريقة الخروج من جميع جروبات الفيسبوك دفعة واحدة

اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معك الخطوات اللازمة لكى تتمكن من حذف جميع جروبات الفيس بوك بضغطة زر. وسنشرح كيف يمكنك عمل ذلك سواء كان من الهاتف المحمول الخاص بك أو من خلال جهاز الكمبيوتر التابع لك.

إلغاء الاشتراك في أي مجموعة من الموبايل

افتح تطبيق فيس بوك، ثم قم بالنقر على الثلاث شرطات الموجودة في أعلى يمين الشاشة إن كنت تستخدم اللغة الانجليزية ويسار الشاشة للغة العربية.
قم بالضغط على خيار المجموعات.
طريقة الخروج من جميع جروبات الفيسبوك دفعة واحدة
في الصفحة التالية اضغط على رمز الترس "الإعدادات"، شاهد الصورة أدناه.
إلغاء الاشتراك في أي مجموعة من الموبايل
من الصفحة التالية، اختر "العضوية".
كيفية الخروج من جميع المجموعات في فيسبوك دفعة واحدة
وفي النهاية، ستظهر لك واجهة تحتوي على جميع المجموعات التي انضممت إليها. قم بالنقر على خيار "مغادرة" الموجود أمام كل مجموعة ببساطة.
مغادرة مجموعة على فيسبوك

مغادرة جميع الجروبات الفيسبوك دفعة واحده للكمبيوتر

من القائمة الجانبية، انتقل إلى قسم المجموعات.
مغادرة جميع الجروبات الفيسبوك دفعة واحده للكمبيوتر
بعد ذلك، انقر على رمز الإعدادات الموجود في الجزء العلوي ثم اختر "العضوية".
كيفية مغادرة مجموعات فيس بوك دفعة واحدة
الآن، اضغط على خيار "مغادرة" الموجود أمام كل قروب لكي تخروج من هذه المجموعة.
هل يمكن مغادرة مجموعات فيس بوك دفعة واحدة؟

هل يمكن مغادرة مجموعات فيس بوك دفعة واحدة؟

حاليًا، لا يوفر فيسبوك خيارًا رسميًا للخروج من جميع المجموعات دفعة واحدة. يتعين عليك مغادرة كل مجموعة على حدة. يمكنك استخدام خطوات الخروج التي تمنحها فيسبوك لكل مجموعة على حدة، ولكنها لا تقدم وسيلة تلقائية للقيام بذلك لكل المجموعات في وقت واحد.
يرجى مراجعة إعدادات الحساب وخيارات الخصوصية في حسابك على فيسبوك للتحقق مما إذا كانت هناك أي تحديثات أو تغييرات في هذا الصدد.


تعليقات