Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ايقاف اشعارات جوجل كروم المزعجة

طريقة ايقاف اشعارات جوجل كروم المزعجة

طريقة إيقاف الاشعارات المزعجة على متصفح قوقل كروم Google Chrome، خاصيه الإشعارات "Notifications" موجوده فى معظم المتصفحات، ويعد قوقل كروم من أشهرهذه المتصفحات، حيث تجد أن الكثير من المواقع الالكترونيه تعرض عليك رساله عند دخولك للموقع تطلب منك تفعيل خاصيه إرسال اشعارات مزعجة للجهاز الخاص بك فى حاله حدوث تغيرات أو وجود تدوينات جديده.
ولأن كثرة هذه الإشعارات تسبب الكثير من الازعاج لكثير من المستخدمين سنتعرف اليوم فى هذا الموضوع على كيفية التخلص من الاعلانات المنبثقة من جوجل كروم على الجوال من مواقع والسماح بها من مواقع أخري.
إن إيقاف الإشعارات المزعجة من Google Chrome يعد ضرورة ملحة للعديد من المستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة تصفح هادئة وخالية من التشتيت. في هذا السياق، سنلقي نظرة عميقة على الخطوات والطرق التي يمكن من خلالها تحقيق هذا الهدف، حيث سنستعرض كيفية إيقاف الإشعارات المزعجة من Google Chrome بسهولة وفعالية. سنتعرف على الخيارات المختلفة المتاحة وكيف يمكننا تخصيص إعدادات المتصفح لضمان تجربة تصفح سلسة ومريحة دون تداخل الإشعارات الغير مرغوب فيها.

الحل النهائي لايقاف الاشعارات المزعجة داخل متصفح جوجل كروم

بالتوجه الى صفحة الدعم الفنى الخاصه بجوجل كروم سوف تجد الارشادات الخاصه بحظر أو السماح للإشعارات بالعمل أو التوقف فى هواتف الاندرويد فعند اتباع هذه الخطوات تستطيع فعل ذلك. للأسف الشديد يوجد بعض الإعلانات المخلة بالأداب العامة والاباحية التي تظهر على الشاشة أمامك والتي تسبب احراج كبير لك، وكذلك من الممكن عند الضغط على هذه النوافذ الإعلانية أن يتم تحميل وتثبيت بعض التطبيقات الضارة على الهاتف، والتي تهدف إلي سرقة البيانات الخاصة بك والتجسس عليك.


طريقة إيقاف تلقي الإشعارات المزعجة من المواقع للأندرويد بدون برامج

في العادة ينبهك متصفح جوجل كروم وبشكل إفتراضي كلما أراد أي موقع أو تطبيق إرسال إشعارات إليك حيث يمكنك تغيير هذا الإعداد في أي وقت.
سواء كان العمل على الجوال أو جهاز التاب الخاص بك والذي يعمل بنظام الأندرويد، افتح متصفح جوجل كروم.

فى أعلى يسار شريط العنوان، اضغط على الثلاث نقاط الرأسية. وبعد ذلك اضغط على خيار الإعدادات الموجود فى الأسفل كما هو موضح فى الصورة أدناه.

إيقاف تلقي الإشعارات المزعجة من المواقع للأندرويد

انقر على إعدادات الموقع أو Site Settings انظر للصوره بالأسفل.

ايقاف الاشعارات المزعجة داخل متصفح جوجل كروم

وبعد ذلك اضغط على الإشعارات Notification شاهد الصوره الموجوده بالأسفل. في الجزء العلوي وأمام كلمة Notification قم بتفعيل خيار تلقى الإشعارات بالكليه أو عدم تفعيله مما يؤدى إلى توقفها نهائيًا.

طريقة ايقاف اشعارات جوجل كروم المزعجة

سواء كان العمل على هاتفك أو جهاز التابلت الخاص بك والذي يعمل بالأندرويد، افتح متصفح جوجل كروم.
اذهب إلى الموقع الذي تريد وقف ظهور الإشعارات منه واضغط عليه. ستظهر لك رسالة اختر منها السماح Allow أو الحظر Block.

كيفية ايقاف اشعارات جوجل كروم المزعجة

كيفية إلغاء إشعارات جوجل كروم أندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة ايقاف اشعارات جوجل كروم المزعجة على هواتف اندرويد بسهولة تامة. كيفية ازالة الاعلانات من الفيس بوك جوجل كروم. واذ لم تستطع تنفيذ هذه الخطوات يمكنك مشاهدة هذا الفيديو القصير الذى من خلاله وبكل بساطه سوف تتمكن من حذف أو إلغاء الاشعارات المزعجه للتخلص منها مجاناً. 


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. جربت ولاكن لم استطع الغاء الاشهارات

    ردحذف

إرسال تعليق