Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء حساب apple id من الكمبيوتر

كيفية إنشاء حساب apple id من الكمبيوتر create apple id
كما وهو معروف فإن إنشاء حساب أبل أي دي apple id جديد يستخدم بالدرجة الأولي للوصول إلى تطبيقات أو ألعاب متجر أب ستور app store الخاص بأجهزة الايفون iphone والايباد، كذلك يستخدم هذا الحساب فى الوصول إلى التخزين السحابي iCloud أي كلاود أو الأيتونز ، والعديد من الخدمات الأخرى الخاصة بنظام ios.
في حالة قيامك بعمل ضبط مصنع للهاتف التابع لك لأي سبب ما، فإنك لن تتمكن من تسجيل الدخول لجهازك مرة أخرى إلا من خلال حساب ابل apple id التابع لك، لذلك يجب عليك حفظ كل ما يتعلق من بيانات لهذا الحساب مثل كلمة المرور ورقم الجوال والايميل أو المعرف الرسمي التابع للمتجر. اليوم في هذا الموضوع سوف نتناول معكم بالشرح طريقة انشاء حساب icloud من الكمبيوتر مجاناً بدون استخدام فيزا أو كريدت كارد.

إنشاء حساب ابل ستور من قوقل

في الوقت الحالي تستطيع وبكل سهولة إنشاء apple id من جميع المنصات الممكنة شرط توافر اتصال بالانترنت، فيمكنك انشاء حساب icloud من الهاتف باستخدام أي متصفح موجود لديك وكذلك يٌمكنك فعل ذلك من خلال أجهزة الحاسوب الشخصية computer سواء الويندوز windows أو ماك mac. الطريقة سهلة وبسيطة جدًا شرط توفر شيئين، الأول وهو أي بريد الكتروني معروف مثل بريد جيميل، الشئ الثاني رقم هاتفك الشخصي التابع لك فقط لا غير.

خطوات عمل حساب ابل ستور apple id من الكمبيوتر مجانا

  1. في البداية افتح أي متصفح عندك على جهاز الكمبيوتر.
  2. قم بالدخول علي موقع ابل الرسمى من خلال الضغط علي هذا الرابط.
  3. ستجد في أعلى يمين الشاشة خيار يسمي creat your apple id، اضغط عليه.
طريقة انشاء حساب ابل ستور من الكمبيوتر مجانًا
سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة، اكتب بها كل المعلومات الشخصية الخاصة بك، مثل الاسم ورقم هاتف والايميل وتاريخ الميلاد.
بعد الانتهاء من ذلك، ادخل رقم الكابتشا الموجود في الأسفل ثم انقر continue.
إنشاء حساب ابل ستور apple id من الكمبيوتر مجانا
في الخطوة التالية ستخرج لك رسالى منبثقة تطلب منك تفعيل بريدك الاليكتروني الذى أدختله للتأكد من امتلاكك له، أذهب لهذا البريد ستجد رسالة التفعيل بها كود من أرقام، اكتبة ثم اضغط continue.
طريقة انشاء حساب ابل apple id جديد عن طريق الكمبيوتر
في الخطوة التالية سيطلب منك ايضًا تفعيل رقم الهاتف الذى ادخلته في الخطوات السابقة وسيرسل لك رسالة نصية بها الكود لتغيل رقمك.
بهذه الخطوات البسيطة تكون قد أنشأت حساب ابل ستور apple id عن طريق الكمبيوتر بسهولة شديدة.

طريقة إنشاء حساب أبل ستور apple store من أي كمبيوتر شخصي

عمل حساب ابل ستور مجانا عن طريق الكمبيوتر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة إنشاء حساب أبل ستور apple store من أي كمبيوتر شخصي خاص بك، تستطيع ايضًا استخدام برنامج أي تيونز “iTunes” في عمل حساب ابل ستور أو حساب اي كلاود بكل سهولة وبدون تعقيد. في الأسفل ستجد فيديو صغير يشرح لك نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بطريقة عملية تساهم في زيادة التوضيح.


فوائد إنشاء حساب Apple ID من الكمبيوتر

إنشاء حساب Apple ID من الكمبيوتر يتيح للمستخدم الاستفادة من العديد من الفوائد، وهنا بعضها:
  1. الوصول إلى خدمات آبل: بعد عمل الحساب، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات ابل  مثل iTunes، اب ستور و iCloud والمزيد.
  2. تنزيل التطبيقات والمحتوى: يمكنك تصفح وتنزيل التطبيقات والألعاب من App Store على جهاز الحاسوب الخاص بك وتثبيتها على أجهزة ابل الخاصة بك.
  3. إدارة المحتوى عبر أجهزة أبل يسمح لك بإدارة محتوى أجهزتك مثل iPhone وiPad وiPod touch من خلال iCloud. تستطيع مشاركة الملفات والصور والمزيد بسهولة.
  4. حفظ البيانات والمزامنة: iCloud يقدم خدمات التخزين السحابي والمزامنة التلقائية للصور وجهات الاتصال والتقويمات والملفات الهامة بين أجهزتك.
  5. التحكم في الأمان والخصوصية: يمكنك تعزيز أمان حسابك وحماية بياناتك الشخصية من خلال إعدادات الخصوصية والأمان المتاحة في Apple ID.
  6. المشاركة في تجارب المطور: إذا كنت مطورًا، يمكنك التسجيل كمطور لأبل واستخدام Apple ID للمشاركة في تجارب التطوير وتنزيل أدوات التطوير.
في النهاية، إنشاء حساب Apple ID من الكمبيوتر يوفر للمستخدم تجربة متكاملة مع منتجات وخدمات شركة التفاحة ويسهم في تحسين التفاعل والتواصل مع البيئة الرقمية للشركة.


تعليقات