Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير باسورد راوتر وي WE القديم بالصور

طريقة تغيير باسورد راوتر وي WE القديم بالصور

كيفية تغيير باسورد الواى فاى راوتر وى القديم HG531، تعتبر شركة المصرية للاتصالات وى we أو تي اي داتا Te Data سابقًا أكبر مزود لخدمة الانترنت الأرضي في مصر. يوجد بعض الشركات الأخري التي تقدم نفس الخدمة مثل فودافون أو موبينيل أو اتصالات. وبالنظر إلي الثغرات الموجودة في الأجهزة التي تقدمها الشركة للمشتركين فيمكن للمخترقين تجاوز كلمة السر "باسورد" الخاصة بالراوتر الذي تمتلكه.
اليوم في هذا الموضوع سوف نشرح لكم وببساطة كيفية تغيير باسورد الواي فاي لراوتر وي القديم بكل سهولة، مع شرح تغيير كلمة المرور الخاصه بالروتر نفسه، الراوتر المستخدم في الشرح هو هواوي موديل HG 531.

تغيير باسوورد راوتر وي WE القديم

سوف نحاول تبسيط موضوع تغيير الباسورد خصوصًا للأخوة قليلي الخبرة، حتى يتسني لهم تغييره بسهولة بواسطة اتباع هذه الخطوات



1- فى البداية سوف تحتاج الى جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي "الموبايل" للدخول إلى الراوتر، وبشكل عام وبغض النظر عن إصدار الراوتر الموجود لديك فان الدخول على راوتر وي we يكون عبر كتابة آي بي الراوتر فى شريط العنوان الخاص بالمتصفح، هذى الآى بى يكون مكتوب فى ظهر الراوتر علي الملصق أو أسفل الراوتر حيث يكون غالبا 192.168.1.1.
2- من المحتمل أن تواجهك مشكلة عدم القدرة على تسجيل الدخول علي إعدادات راوتر وي، تستطيع حل هذه المشكلة عبر متابعة هذا الموضوع.
بعد ذلك اكتب اليوزر نيم "admin" وكلمة المرور "باسورد " والتى تكون موجودة فى خلف الراوتر، ثم اضغط log on.

طريقة تغيير باسوورد راوتر WE القديم
من الناحية اليسري اضغط على كلمة Basic ثم WLAN ستظهر لك صفحة جديدة بها الكثير من الإعدادات.
كيفية تغيير باسورد الواى فاى راوتر وى القديم
توجه الي خيار WPA Pre-Shared Key، ومن المربع الموجود أمامه امسح باسورد الراوتر القديمة وأدخل الجديدة ثم اضغط على زر Submit من الأسفل وذلك لحفظ اعدادات الجهاز. بهذا نكون قد استطعنا تغير باسورد شبكة واي فاي راوتر وى. كما يمكنك ايضًا تغيير اسم شبكة الواي فاي من خلال خانة SSID

كيفية إغلاق ثغرة WPS في راوتر تى اى داتا TE Data

للأسف الشديد يستغل الكثير من المتطفلين هذه الثغرة للدخول على الشبكة wi fi بدون استخدام الرقم السري، مما يعرض بيانات أي فرد للسرقة والتجسس عليه.
من أمام خيار WPS تجد مربع أمامه خيار Enable إن كان يوجد علامة صح في هذا المربع أزلها واضغط حفظ للاعدادات

تغيير باسورد الراوتر نفسه

أما إذا أردت تغيير باسورد الروتر نفسه فعليكك الضغط على خيار Maintenance ثم Account.
في المربع الموجود أمام New Password قم بكتابة كلمة مرور جديدة للراوتر، ثم اكتبها مرة أخري، وفي النهاية تقر على Submit.

تغيير باسورد الواي فاي و باسورد الراوتر وي we

طريقة تغيير باسورد الواي فاي لراوتر وي we

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال طريقة تغيير كلمة سر راوتر tedata للواي فاي من أجل المحافظة على بياناتك بعيدًا عن أعين البعض. وطريقة تغيير باسورد دخول الروتر نفسه مع غلق ثغرة wps. كما يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يتناول بالشرح نفس خطوات التغيير ولكن بشكل عملي مبسط وسهل.


اقرأ المزيد/

تعليقات