Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح بنك اخر لطريقة استلام ارباح ادسنس من ويسترن يونيون

ويسترن يونيون
طريقة إستلام او سحب ارباح ادسنس سواء اليوتيوب او مدونة بلوجر  باستخدام ويسترن يونيون في مصراستكمالا لمجموعة الدروس الخاصة بادسنس وطرق الربح منه وخصوصا اليوتيوب وبلوجر سوف نقوم بشرح طريقة استلام وسحب الارباح حال وصولها للمائه دولار عن طريق ويسترن يونيون وسوف نقوم بشرح طريقة الاستلام هذه من بنك اخر غير بنك العربى الافريقى الا وهو بنك الاسكندريه والذى يعتبر اكثر انتشارا من البنك العربى الافريقى.
بعد وصول رصيدك فى حساب ادسنس الحد الادنى للدفع وهو كما نعلم 100 دولار امريكى يقوم ادسنس باصدار ايصال دفع بالمبلغ الذى حققته من الارباح ويصدره فى الفترة من 21 الى 25 من كل شهر يتم ارسال الارباح فى هذة الفترة.

خطوات استلام الارباح

سوف تصلك رساله على البريد الاكترونى المستخدم في حساب الادسنس تعلمك بارسال المبلغ عن طريق ويسترن يونيون، ثم تذهب بعد ذلك الى حسابك فى ادسنس والدخول الى قسم الدفعات من اجل الحصول على المعلومات التى سوف تتمكن من خلالها من استلام الارباح ، حيث ان الرسالة تحتوى على بيانات التحويل وايضا رقم MTCN والذى لن تتمكن من سحب الاموال الا به كما فى الصوره ادناه
ويسترن يونيون




تعليقات