كيف انسخ رابط صفحة الفيس بوك من الموبايل

كيف انسخ رابط صفحة الفيس بوك من الموبايل

كيف يمكنك نسخ رابط صفحة الفيسبوك من الهاتف الذكي الخاص بك؟ يعتبر تطبيق الفيس بوك facebook واحد من أكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي تحميلًا علي متجر قوقل بلاي الخاص بهواتف اندرويد أو الآب ستور الخاص بأجهزة ايفونز التطبيق يقدم لك تجربة تصفح مميزة وبه الكثير من المميزات التى تستطيع من خلالها التحكم في الحساب الشخصي التابع لك، مع أي صفحة شخصية خاصة بك.
في كثير من الأحيان تعجبك صفحة ما لما بها من محتوى مفيد وتريد نسخ الرابط الخاص بها، لحسن الحظ يوفر فيس بوك خاصية أو ميزة تمكنك من نسخ رابط هذه الصفحة. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية نسخ رابط صفحة فيسبوك للاندرويد والايفون بكل سهولة.

كيف انسخ رابط صفحة الفيسبوك للايفون

الطريقة سهلة جدًا ولا تحتاج للكثير من الخطوات، كل ما عليك فعله للحصول عليه هو متابعة هذه الخطوات الموجودة في الأسفل لكي تقوم بنسخ رابط الصفحة الفيس بوك:
  • بعد فتح برنامج الفيسبوك ثم الدخول على حسابك، قم بالتوجه للصفحة المراد نسخ عنوان URL الرابط الخاص بها.
  • ستجد في أعلى الشاشة سهم، اضغط على هذا السهم.
  • ستخرج لك نافذة جديدة بها مجموعة خيارات.
  • انقر فوق خيار "نسخ الرابط copy url".
  • تستطيع بعد ذلك حفظ رابط هذه الصفحة في أي مكان للاحتفاظ به أو ارساله لأي شخص آخر.
  • لاحظ معى ايضًا عند الضغط على خيار "مزيد من الخيارات" يمكن استخراج رابط صفحة فيسبوك عن طريق النقر على "url"، ويمكنك مشاركته مع باقي برامج السشيال ميديا من خلال الضغط على زر المشاركة.
  • كانت هذه نسخ رابط صفحة الفيس بوك الخاصة بأي صفحة.

طريقة نسخ رابط صفحة الفيس بوك من الهاتف

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية نسخ رابط صفحة الفيس بوك أو الحصول على رابط أي صفحة فيسبوك تريد بطريقة سهلة دون البحث عن الطرق الأخرى المعقدة. في الأسفل ستجد فيديو يقوم بشرح نفس الخطوات التى ذكرناها في الأعلى ولكن الفيديو يستعرضها بشكل عملي للمزيد من الشرح والتوضيح.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-