Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل جوجل كاميرا على سامسونج Samsung A30 A50 Google Camera


قوقل كاميرا

تطبيق قوقل كاميرا Google Camera الموجود فى هواتف بيكسل Pixel الخاصه بقوقل يعتبر افضل تطبيق للتصوير على الاطلاق ويرغب اى مستخدم للهواتف الذكيه فى تشغيله على هاتفه.
وسبب افضلية هذا التطبيق عن غيره هو السوفتوير وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للتصوير من جوجل وليس الهاردوير كما يعتقد البعض لذلك يبحث عنه الجميع.

تشغيل جوجل كاميرا على سامسونج Samsung A30 A50 Google Camera

قوقل كاميرا
فى هذه التدوينه القصيره سوف نشرح باختصار شديد كيفية تركيب قوقل كاميرا Google Camera على احدث هواتف شركة سامسونج الموجهه للفئه المتوسطه هاتفى Samsung A30 A50 Google Camera بكل بساطه وبدون تعقيد
التطبيق مجرب على هذين الجهازين فقط ولا اعلم ان كان يعمل على هواتف سلسة الـ A من سامسونج الاخرى مثل A70 او حتى A10 او حتى سلسلة الـ M.


كل ما عليك فعله هو التوجه لهذا الرابط وتحميل برنامج قوقل كاميرا "حجم البرنامج حوالى 130 ميجا"ثم تثبيته على هاتف بكل سهوله.

قوقل كاميرا

للأمانة التطبيق ما زال تحت التطوير ويوجد به بعض الاوضاع التى لا تعمل لكن معظم الاوضاع الاساسيه تعمل بسلاسه وتخرج صور افضل من تطبيق الكاميرا الافتراضى الموجود فى الجهاز.

ملحوظة هامة جدا: يجب عليك اولا وقبل تحميل تركيب تطبيق كاميرا جوجل المعدل لكلا الهاتفين من الروابط الموجوده بالأعلى، تذكر أن تقوم بإزالة أي إصدار أقدم من الكاميرا قبل بدء تثبيت الإصدار الجديد. يجب أن تعلم أيضًا أن هذه الإصدار من كاميرا جوجل "ليست تحديدًا مستقرة أو رسمية"، لذلك ربما تواجه بعض الأخطاء أثناء الإستخدام الموسّع لها.






تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق