Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحديث كرت الشاشة ومعالج ايه ام دى AMD

طريقة تحديث كرت الشاشة ومعالج ايه ام دى AMD

تعريف أو تحديث كروت الشاشة والبروسيسور من أهم الأمور الواجب فعلها دائمًا وبصفه دوريه حيث تعتمد أجهزه الكمبيوتر أعتمادًا كليًا على كروت الجرافيك أو الشاشه وذلك لأنه تعتبر أهم قطعه فى الجهاز ولمهامه الكبيره التى تؤديها، ويوجد نوعان من كروت الشاشه فى الأجهزه المختلفه كرت داخلى وأخر خارجى ومن ضمن كروت الشاشه الخارجيه هو كرت AMD والذى يُعد واحدا من كروت الشاشه المُفضله لعديد من المستخدمين .
فبعد تثبيت نظام تشغيل جديد على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو المحمول يحتاج المستخدم مباشرة إلى تثبيت تعريفات مكونات جهاز الحاسوب لكي يعمل بالشكل المطلوب ، وأحد أهم التعريفات هو تعريف كرت الشاشة أو GPU والذي قد يجد العديد من الأشخاص صعوبة في تثبيته.

تحديث كرت الشاشة ومعالج ايه ام دى AMD

ومن المعروف أن أنظمة التشغيل الحديثة وخصوصاً ويندوز 10 تعمل على تعريف مكونات الحاسوب بشكل تلقائي إلا أنك تظل بحاجة إلى تثبيت بعض التعريفات منها تعريف كرت الشاشة وغالبًا قد يكون كرت الشاشة لديك من نوع Intel أو nVIDIA أو AMD لذلك في تدوينة سابقة قمنا بإستعراض طريقة تثبيت تعريف كرت الشاشة nVIDIA لمختلف أنظمة التشغيل وفي هذه التدوينة نستعرض معكم طريقة تحديث كرت الشاشة ومعالج ايه ام دى AMD.

خطوات تحديث كرت الشاشة ومعالج ايه ام دى AMD

فى البدايه يجب عليك معرفة اسم كارت الشاشه وكذلك اسم المعالج "البروسيسور" الخاص بجهازك.
إن كنت لا تعرف اسم كارت الشاشه وكذلك اسم المعالج فيوجد طرق كثيره لمعرفة ذلك منها استخدام برنامج CPUZ وهو برنامج حجمه صغير ومجانى يتم تثبيته على الجهاز حيث يوفر لك كل البيانات المطلوبه عن جهازك.

تعريفات معالج ايه ام دى
الطريقه الثانيه وهى عن طريق أداه رسميه تستطيع تحميلها من على موقع ايه ام دى AMD وتساعدك فى معرفة اسم كارت الشاشه واسم المعالج الخاص بك.
كيفية تحديث كرت الشاشة ومعالج ايه ام دى AMD
بعد ذلك توجه الى موقع الشركه الرسمى من خلال هذا الرابط سوف تجد قائمه بالتعريفات الخاصه بكروت الشاشه وكذلك المعالجات.
أول خانه Graphics وهى خاصه بتعريفات كروت الشاشه ادخل عليها وابحث عن كرت الشاشه الخاص بك ثم اضغط عليه.
تحميل تعريفات كرت الشاشة ومعالج AMD
سيتم تحويلك الى صفحه اخرى تستطيع من خلالها اختيار النظام التشغيلى الخاص بك وليكن ويندوز 10 ثم الضغط على التحميل وبعد ذلك تقوم بتثبيت التعريفات الخاصه بجهازك.
تحميل كرت الشاشة
وبالعوده للصفحه السابقه نجد فى القائمه المذكوره سابقاً خيارات اخرى منها تعريفات المعالج Processors وكذلك يوجد فى الخيار Processors with Graphics تعريفات الكروت المدمجه وكذلك المعالجات.
تعريف معالح AMD
اما اذا لم تستطع الوصول الى تعريف البروسيسور الخاص بك او حتى كرت الشاشه فيمكنك الضغط على خانة البحث الموجوده أعلى القائمه وكتابة اسم الكارت او المعالج الخاص بك.
البحث عن تعريف كارت الشاشه
فى النهايه إن كنت من محبى مشاهدة الفيديوهات فتستطيع مشاهدة هذا الفيديو التفصيلى لطريقة تحديث كرت الشاشة ومعالج ايه ام دى AMD.

تحميل تعريف كارت الشاشة AMD من الموقع الرسمي

في النهاية نكون قد استطعنا شرح كيفية تنزيل تعريفات كرت الشاشة لشركة AMD أو المعروفة سابقًا باسم ATI من الموقع الرسمي، وكيفية حل المشاكل المتعلقة بأداء الألعاب والرسوميات. يواجه العديد من المستخدمين تحديات فيما يتعلق بتعريف كرت الشاشة، وذلك لأن العديد منهم قد لا يكونون على علم بأن نسبة كبيرة تصل إلى 99% من الأجهزة الحاسوبية المتاحة حاليًا تحتوي على كرتي شاشة؛ كرت داخلي وكرت خارجي. وعادةً ما يكون كرت الشاشة الداخلي من نوع Intel، في حين يكون الكرت الآخر غالبًا من نوع AMD أو Nvidia، وهما منتشرتان بشكل واسع.من خلال هذا الدليل، تم تناول عملية تثبيت تعريف كرت الشاشة من AMD بشكل مفصل من موقع الشركة الرسمي. سيتيح لك ذلك حل المشاكل المحتملة التي قد تظهر في أداء الألعاب أو الرسوميات.


تعليقات