كيفية جعل كارت الشاشه الخارجى الأساسى

كيفية جعل كارت الشاشه الخارجى الأساسى
تأتى كثيرٌ من أجهزة اللاب توب ببطاقات رسوميه "كارت شاشه" منفصل غير الكارت المدمج والذى يأتى غاليا من شركة انتل أو AMD، حيث تعمل الشركات المنتجه لهذه الأجهزه على جعل الكارت المدمج أو الداخلى هو الأفتراضى فى تشغيل البرامج والألعاب المختلفه وذلك للعمل على توفير الطاقه، لذا سنحاول اليوم وفى هذا الموضوع حل هذه المشكله والتبديل ما بين الكارتين.

جعل كارت الشاشة نفيديا الأساسى

جعل كارت الشاشه نفيديا الأساسى
بالنسبه لشركة نفيديا تعتبر هذه العمليه من السهوله بمكان حيث تستطيع التحويل ما بين كارت نفيديا والكارت المدمج.

جعل كارت الشاشة AMD الأساسى

جعل كارت الشاشه AMD الأساسى
أما بالنسبه لكروت AMD فتوجد مشكله حيث أنه فى التحديث الأخير والمسمى Adrenalin2020 جاء بدون خيار التبديل ما بين البطاقات الرسومية، ولكن دائمًا يوجد حل لهذه المشكله.
أما اذا لم تقم بتحديث Adrenalin2020 فيعتبر التبديل ما بين البطاقات الرسومية أمر سهل وممكن.

كيفية تحويل كارت الشاشه الخارجى كأساسى

ولشرح ذلك بالتفصيل يمكنك متابعة هذا الفيديو المفصل لشرح كيفية جعل كارت الشاشه الخارجى الأساسى.

فوائد جعل كارت الشاشه الخارجى الأساسى

جعل كارت الشاشة الخارجي الأساسي يمكن أن يوفر العديد من الفوائد لتحسين أداء نظام الحاسوب وتحسين تجربة الاستخدام. إليك بعض الفوائد الرئيسية:
  1. أداء رسومي محسّن: يتيح جعل كارت الشاشة الخارجي الأساسي تحسينًا ملحوظًا في أداء الرسوميات، وهو خاصة مهم لعشاق الألعاب أو لأولئك الذين يعملون على تطبيقات رسومية أو تحرير الفيديو.
  2. تشغيل تطبيقات ثقيلة: يتيح كارت الشاشة الخارجي الأساسي تحسين قدرة النظام على التعامل مع تطبيقات ثقيلة مثل برامج تحرير الفيديو أو التصميم الثلاثي الأبعاد، مما يساهم في تسريع عمليات المعالجة الرسومية.
  3. تعزيز تجربة الألعاب: يساعد كارت الشاشة الخارجي الأساسي على تحسين جودة الرسومات وسلاسة الألعاب، مما يجعل تجربة الألعاب أكثر إشراقًا ومتعة.
  4. تعدد المهام: يمكن أن يسهم كارت الشاشة الخارجي الأساسي في تعزيز قدرة الحاسوب على التعامل مع المهام المتعددة، مما يساعد في تحسين أداء النظام بشكل عام.
  5. تحسين دقة العرض: يمكن أن يدعم كارت الشاشة الخارجي تحسين دقة العرض على الشاشات الكبيرة أو شاشات العرض ذات الدقة العالية، مما يؤدي إلى تجربة مشاهدة أفضل.
  6. تقليل الضغط على كارت الشاشة الداخلي: باستخدام كارت الشاشة الخارجي الأساسي، يمكن تخفيف العبء عن كارت الشاشة الداخلي للحاسوب، مما يزيد من عمر البطارية ويقلل من ارتفاع درجة حرارة الجهاز.
باختصار، جعل كارت الشاشة الخارجي الأساسي يعزز أداء الحاسوب ويسهم في تحسين تجربة المستخدم، خاصة لأولئك الذين يتعاملون مع تطبيقات رسومية مكثفة أو يرغبون في تحسين تجربة الألعاب.

جعل كرت الشاشة NVIDIA أساسي بدلًا من كرت الشاشة Intel

في الختام، يمكن تحويل كارت الشاشة الخارجي ليصبح الأساسي عملية مفيدة لتحسين أداء الرسوميات على الحاسوب. باستخدام هذه العملية، يمكنك تعزيز تجربة استخدامك بطريقة تلبي احتياجاتك الفريدة، سواء كنت تقوم بتشغيل تطبيقات ثقيلة أو ألعاب غامرة. يتيح لك جعل كارت الشاشة الخارجي كبطاقة أساسية الاستفادة من أفضل أداء رسومي ممكن، وبالتالي تعزيز تجربة الاستخدام وتحسين قدرة النظام على التعامل مع المهام الرسومية المتقدمة. باستخدام الإعدادات المناسبة والتكوين الصحيح، يمكنك الاستمتاع بفعالية وكفاءة أكبر مع كارت الشاشة الخارجي الذي يناسب احتياجاتك ويحسن أداء نظام الحاسوب الخاص بك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-