Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف ولا ايميل 2


كيفية عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة، يعتبر موقع فيس بوك أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوي العالم وأكثرها انتشارًا، ويتخطي عدد مستخدية النشطين المليارين من النسمة، عدد هائل يستخدم هذا الموقع ومن هنا تنبع أهميته للكثير منا. بالطبع لا يقتصر استخدامه على مشاركة الصور والآراء الخاصة بنا، فالموقع يعتبر منصة تجارية هامة جدًا ويستخدم في تسويق المنتجات وكذلك نشر الاعلانات المختلفة. لكن في بعض الأحيان تريد إنشاء حساب أخر للفيس بوك Facebook وايضًا تريد إنشاء الحساب بدون أن تضع فيه حسابك الشخصي أو أي معلومات شخصية خاصة بك أو الهاتف الخاص بك لأي غرض ما. ويتسأل البعض منا هل يمكن عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف؟ لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقتين رائعتين تمكنك من عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف ولا ايميل بكل سهولة ويسر فتابعوا معنا. شخصيًا أنصح باستخدام الطريقة الثانية فهي أفضل طريقة لعمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف.


كيفية عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف ولا ايميل

اولاً: لكى تحصل على بريد الكترونى او ايميل مؤقت عليك التوجه الى موقع مؤقت وهو موقع يقدم لك خدمة البريد المؤقت حيث يعطيك ايميل مؤقت لمده محدده فقط وهى 46 دقيقه لكى تتمكن من فتح الرساله التى يرسلها لك الفيسبوك لتأكيد حسابك عن طريق الكود المرسل.
بعد الدخول للموقع اضغط على إنشاء بريد عشوائى كما موضح فى الصورة ادناه.
إنشاء بريد عشوائى
سوف يتم إنشاء البريد ويتم تحويلك إلى صفحة جديده بها البريد الخاص بك والذى مدته 46 دقيقه فقط، انسخ البريد الإلكترونى "الايميل" وتوجه الصفحة موقع فيس بوك لإنشاء حسابك عليه.
طريقة عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف ولا ايميل
ادخل بيانات الفيس بوك وكذلك البريد الالكتروني وباقى الخطوات كما فى الصورة ادناه.
فيس بوك بدون ايميل
سوف يرسل لك الفيسبوك رسالة بها كود التفعيل على البريد العشوائى الذى انشأته، وللحصول على هذا الكود اذهب إلي صفحة البريد المؤقت واعمل لها اعادة تحميل سوف تظهر لك رسالة الفيس بوك بها كود التفعيل خذه وفعٌل حساب الفيسبوك .
ملحوظه مهمه قد لا يعمل معك الحساب المؤقت من أول مرة لذلك حاول أن تجرب أكثر من بريد وبإمتدادات مختلفة، حيث أن الفيسبوك يعمل كل فترة على غلق وحظر هذه الايميلات المؤقتة من حين لاخر.

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

نقدم لكم طريقة أخري تستخدم في إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون ايميل، هذه الطريقة ناجحة بدرجة كبيرة وبدون الحاجة الي الكثير من الجهد، يمكنك عمل هذه الخطوات من خلال الهاتف الذكي الخاص بك "موبايل" بكل سهوله.
  • في البداية توجة إلي موقع بريد دوت كوم، ثم قم بعمل تسجيل بريد الكتروني لك عليه من خلال وضع اسم الايميل وكلمة السر، ثم سجل دخول لحسابك الجديد.
  • بعد التسجيل وعمل البريد الإلكتروني، الآن قم بتنزيل برنامج فيس بوك لايت facebook lite، ثم ابدأ في عمل خطوات التسجيل المعروفة، مثل كتابة الاسم والعمر والبريد الاليكتروني، وعند طلب إضافة رقم الهاتف قم بتغيير الخيار وابدأ باستخدام بريد إلكتروني عوضًا عن الرقم.
  • فى الخطوة الأخيرة سوف يرسل لك فيس بوك إيميل به رمز التأكيد، قم بكتابة هذا الرمز أو الكود في المربع الموجود، ثم استكمل باقي خطوات التفعيل بسهولة تامة.

فتح حساب فيسبوك بدون بريد ولا رقم سري

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة مجاناً، يُمكنك بواسطة استخدام هذه الطريقه الحصول علي العديد من حسابات فيس بوك المختلفة دون استعمال جيميل، مع تفعيل حسابك account بدون مشاكل. الطريقة فعالة جدًا خصوصًا الثانية ولم تكتشف بعد من قبل موقع فيس بوك.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق