Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فصل الإنترنت عن البرامج فى ويندوز- وقف تحديثات ويندوز 10 أو 11

فصل الأنترنت عن البرامج ووقف التحديثات فى ويندوز 10
يأتى النظام التشغيلى الأكثر انتشارًا ويندوز 11 بكثير من المميزات الهامه والمفيده ولكن وللأسف يأتى أيضًا معه كثير من أدوات جمع المعلومات المعروفه وغير المعروفه والتى تجمع الكثير من المعلومات عنك. وكذلك تستهلك هذه الأدوات الكثير من سرعة الأنترنت بلأضافه الى مشكلة وقف تحديثات الأنترنت المزعجه والكثيره والتى لا يوجد لها حل، لذا سوف نقدم لكم اليوم أداه لوقف تحيثات الويندوز وكذلك تعمل هذه الأداه على فصل الأنترنت عن أى برنامج فى ويندوز 11.
تعمل هذه الأداه والتى سوف نستخدمها اليوم على قطع النت عن أى برنامج أو خدمه موجوده داخل ويندوز 11 وبالرغم من صغر حجم هذه الأداه إلا أنها فعاله جدًا ومفيده. بالطبع يمكنك السماح للتطبيقات أو الخدمات التى تريدها انت بالوصول للأنترنت مثل المتصفحات المختلفه أو أى برنامج أخر.

طريقة فصل الإنترنت عن البرامج فى ويندوز

 فى البدايه عليك التوجه الى هذا الرابط وتحميل الأداه والتى لا يتعدى حجمها الواحد ميجا ثم تثبيتها بالطريقه المعتاده ثم قم بفتح الأداه بعد ذلك ولتفعيل الأداه وفصل الأنترنت عن الويندوز أضغط على كلمة Enable Fillters لتتحول الى Disable Fillters كما بالصوره الموجوده بالأسفل.

طريقة فصل الإنترنت عن البرامج فى ويندوز 10
بهذا تكون قد فصلت الانترنت عن أى برنامج داخل الويندوز ولتفعيل الأنترنت على أى تطبيق أو خدمه كل ما عليك فعله هو وضع علامة صح فى الصندوق الموجود أمام أسم التطبيق.
مع العلم أنه عند طلب أى برنامج لأستخدام الأنترنت سوف تظهر لك نافذه أو رساله تخبرك بوجود برنامج ما او خدمة ما تريد استخدام الأنترنت فيكون لك الخيار بالسماح لها عن طريق الضغط على Allow أو قطع الأنترنت بالضغط على Block كما فى الصوره الموجوده بالأسفل.
وقف التحديثات فى ويندوز 10
البرنامج سهل الإستخدام جدًا مفيد لأبعد الحدود ويغنيك عن برامج كثيره مدفوعه وغير مجانيه، كما أنه فعال بدرجه كبيره وقد استفدت منه كثيرَا، لذلك أنصح باستخدامه لمن يعانون من مشاكل ضعف سرعة الإنترنت وسحب الويندوز للسرعه.

وقف تحديثات الويندوز

 ولمزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لطريقة فصل الأنترنت عن البرامج فى ويندوز 10 وكذلك وقف تحديثات ويندوز 10.

برنامج إيقاف التطبيقات عن استخدام الإنترنت للكمبيوتر

في ختام هذا الموضوع، قد تعلمنا كيفية فصل الإنترنت عن البرامج في نظام التشغيل ويندوز 10، وأيضاً كيفية إيقاف تحديثات ويندوز 10. إن إدارة الاتصال بالإنترنت وتحديثات النظام تعتبر جوانباً حيوية من تجربة استخدام الكمبيوتر.
فصل الإنترنت عن البرامج يمنحك السيطرة على اتصال التطبيقات بالشبكة، مما يتيح لك تحكماً أفضل في استهلاك البيانات وحماية خصوصيتك. بالمثل، إيقاف تحديثات ويندوز 10 يمكن أن يسهم في منع التحديثات التلقائية التي قد تؤثر على أداء النظام أو تتسبب في إزعاجك في أوقات غير مناسبة.
مع كل هذه المعلومات، يمكنك الآن تخصيص إعدادات ويندوز 10 وفقًا لاحتياجاتك الشخصية وضمان تجربة استخدام مريحة وفعّالة. لا تتردد في استكشاف المزيد من إعدادات النظام واستكشاف الميزات المختلفة للتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أفضل.

تعليقات