Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة مواصفات أى هاتف بسهولة

تطبيقات لمعرفة كل مواصفات هواتف الاندرويد
مع انتشار هواتف الأندرويد وكثرة الشركات المصنعه لها سوف يكون من الصعب معرفة مواصفات الهواتف بسهوله، لذل يمكنك استخدام تطبيقات تساعدك على معرفة امكانيات الهاتف ومواصفاته المختلفه من حيث نوع البروسسور أو حجم الرام والكثير من المواصفات الأخرى. لذلك سوف نستعرض معكم فى هذا الموضوع خمسة تطبيقات لمعرفة كل تفاصيل ومواصفات هواتف الاندرويد خاصه عند قيامك بمحاولة شراء هاتف جديد أو هاتف مستعمل.


طريقة معرفة مواصفات أى هاتف اندرويد بسهولة 

التطبيقات الموجوده فى هذا الموضوع تؤدى نفس الوظيفه تقريبًا مع بعض الإختلافات والزيادات الموجوده فى تطبيق عن الآخر، والهذا فقد قمنا بترتيبها على نحو يساعدك فى إختيار التطبيق المناسب لك، يمكنك أيضًا استخدام أكثر من تطبيق وذلك لزيادة الدقه فى المواصفات.

1- تطبيق My Device – Device Info

تطبيق بسيط جدا ومنظم وسهل الأستخدام وذو واجهة مستخدم سهله ومريحه، يتيح لك هذا التطبيق معرفة كل المواصفات الخاصه بالهاتف، مثل: اسم الشركة المصنعة ودقة الشاشة، وكذلك معرفة إصدار الاندرويد الخاص بهاتفك بالإضافة الى معلومات متعلقه بعدد المستشعرات الموجوده فى الهاتف وكذلك معلومات عن البطاريه.
التطبيق موجود على جوجل بلاى وهو مجاناً اضغط هنا لتحميله.

2- تطبيق Geekbench 5

كيفية معرفة مواصفات الجوال بسهوله

يوفر لك هذا التطبيق الكثير من الأختبارت الخاصه بالهواتف لمعرفة قوة الأداء وكذلك سرعة الهاتف حيث يقدم لك تقارير مفصله عن الهاتف إن اردت ذلك. سوف تجد كثير من اليوتيوبر يستخدمون هذا التطبيق فى اختبار قوة وسرعة الهواتف التى يراجعونها لأول مرة.
رابط تحميل تطبيق Geekbench 5

3- تطبيق DevCheck Hardware and System Info

تطبيق أخر مميز يعرض لك كل المعلومات المتاحه حول الهاتف الذى تريد معرفة مواصفاته، التطبيق مجانى وتستطيع تحميله من متجر جوجل بلاى، تستطيع مشاهدة الفيديو الرسمى الخاص بالتطبيق والموجود بالأعلى والذى يقدم نبذه مختصره عن التطبيق واستخداماته المفصله.
تحميل تطبيق DevCheck

كيفية معرفة مواصفات أى جوال بسهوله

كانت هذه ثلاثة تطبيقات مختلفه لمعرفة المواصفات الكامله لأى هاتف اندرويد يمكنك أيضًا مشاهدة استعراض لتطبيقين أخرين من خلال مشاهدة هذا الفيديو الرائع والممتع لمعرفة كيفية معرفة مواصفات الجوال بسهوله.


تحميل تطبيق Device Info HW
تحميل تطبيق Inware

كيف أعرف مواصفات هاتفي سامسونج

في الختام، يمكنك بسهولة الوصول إلى مواصفات أي هاتف تقريبًا من خلال عدة وسائل متاحة. يمكنك زيارة موقع الشركة المصنعة للهاتف على الإنترنت، حيث تجد معلومات دقيقة حول مواصفات الجهاز. كما يمكنك البحث عبر محركات البحث على الإنترنت باستخدام اسم وموديل الهاتف للحصول على نتائج فورية. التطبيقات المختصة بفحص المواصفات، والمواقع الإلكترونية المتخصصة في مراجعات الهواتف أيضًا تشكل مصادر قيمة لمعلومات شاملة. باستخدام هذه الوسائل، يمكنك بسهولة الحصول على فهم شامل لمميزات ومواصفات الهاتف الذي يهمك، مما يمكنك من اتخاذ قرار مستنير عند شراء هاتف جديد.

تعليقات