Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل Frp Bypass افضل برنامج تخطي حساب جوجل

تنزيل Frp Bypass افضل برنامج تخطي حساب جوجل
برنامج Frp Bypass هو عبارة عن أداة تستطيع من خلالها تخطي طلب البريد الإليكتروني الخاص "الجيميل" بهاتف اندرويد بعد عمل ضبط مصنع "فورمات" له فى حالة نسيانك هذا الإيميل أو نسيان كلمة المرور "الباسورد" الخاصة به ، لذلك يجب استخدام طريقه ما تمكنك من تجاوز طلب حساب جوجل google account "جيميل" هذا، الغرض الأساسي من هذه العملية هى حماية الهاتف في حالة إذا ما تم سرقة هذا الموبايل.

تحميل برنامج Frp Bypass للاندرويد

في البداية وقبل تحميل هذه التطبيق يجب أن تعرف ماذا تعني حماية FRP وفيما تستخدم ومن أنشأ هذا النظام؟
هذه الكلمة إختصار للجملة Factory Reset Protection، قامت جوجل بإنشاء نظام الحماية هذا، والغرض الأساسي منه حماية هاتف الاندرويد الخاص بك في حالة فقدانه أو سرقته و المحافظة على بياناتك الشخصية، ولكن هذا الشرح موجه للأشخاص الذين يملكون الهاتف ونسوا حساب جوجل google account الخاص بهم ويريدون تخطي حماية frp، لذلك وجب استخدام تطبيق Frp Bypass tool.

تحميل برنامج تخطي حساب جوجل Apk

رقم نسخة هذا البرنامج هو 2.0 وحجمه لا يتعدى 2 ميجا بايت وامتداد التطبيق apk، رابط التحميل download ميديا فاير، تستطيع تحميل برنامج Frp Bypass tools افضل برنامج تخطي حساب جوجل.


كيفية تخطي حساب جوجل بعد الفورمات

قامت شركة جوجل بدءًا من إصدار اندرويد لولي بوب 5 بوضع نظام الحماية frp فى كل النسخ التاليه، وبالتالى إن كان هاتفك يحمل نسخة أندرويد قبل الاصدار الخامس فهذا الموضوع لا يعنيك في شئ إلا زيادة معلومات فقط، أما باقى النسخ التالية فتستطيع متابعة شرح تجاوز حساب جوجل google account، ولكن هناك بعض التطلبات التي سوف نحتاجها فى الشرح.
  1. حساب جيميل جديد
  2. ذاكرة خارجية "فلاشه" مع كابل otg
  3. جهاز كمبيوتر بنظام ويندوز

خطوات تخطى حساب جوجل google account

بعد تحميل برنامج FRP Bypass 2.0 APK قم بنقله إلي الفلاشه.
قم بتشغيل الهاتف المراد فك الحظر من عليه.
قم بعمل الخطوات المعتادة عند فتح الهاتف حتي تصل إلي خيار كتابة الإيميل.
عند ظهور خيارطلب بريد Gmail، ستحتاج هنا إلي بيانات دخول حساب Google account جديدة، لذلك قم بعمل حساب جوجل google آخر قبل التوجه إلى الخطوة التالية.
عند الوصول غلي خيار كتابة حساب الجيميل، قم بتوصيل الفلاشة مع كابل الـ otg بالهاتف، ستلاحظ أن الهاتف قد قام بفتح الفلاشه، كما هو موضح في الصورة أدناه.
تحميل برنامج Frp Bypass
الآن ستجد برنامج FRP Bypass apk اضغط لتثبيته.
ستلاحظ أن الهاتف سوف يطلب منك الإذن بتثبيت برامج أو تطبيقات من مصادر غير معروفة أو مصدر خارجى، اضغط على الإعدادات ثم قم بتفعيل خيار unknown sources للبدء في تثبيت التطبيق FRP Bypass.
كيفية تخطي حساب جوجل بعد الفورمات
بعد انتهاء تثبيت برنامج تخطي اكونت جوجل، إفتح التطبيق بالضغط على كلمة Open.
تحميل Frp Bypass Apk
الآن ستجد نفسك في داخل الإعدادات الخاصة بالهاتف، إذهب إلى خيار backup and reset ثم قم بعمل إعادة ضبط مصنع بالضغط على خيار factory data reset من داخل الإعدادات ثم اضغط confirm للتأكيد.
في النهاية قم بعمل اعادة تشغيل للهاتف

تحميل Frp Bypass Apk

فى النهاية كانت هذه أفضل طريقة تخطي حماية حساب قوقل frp Google account بعد قفل الهاتف أو في حالة نسيان البريد الاليكترونى و كلمة المرور الخاصة بهذا الحساب بكل سهوله، هذه الطريقة تصلح مع جميع هواتف الاندرويد android مثل سامسونج samsung و lg و هواوي huawei وغيرهم.

تعليقات