طريقة التحكم في صلاحيات التطبيقات في ويندوز 10 -->

طريقة التحكم في صلاحيات التطبيقات في ويندوز 10

طريقة التحكم في صلاحيات التطبيقات في ويندوز 10
    التحكم في صلاحيات التطبيقات في ويندوز 10


    حماية الخصوصيه فى ويندوز 10 


    تعتبر الخصوصيه من أهم الأشياء التى يسعى لها أى شخص يستخدم الأنترنت وخصوصًا فى أيامنا هذه نظرًا لانتشار طرق التجسس المختلفه وإنتهاك سياسات الخصوصيه سواء كان ذلك من الأفراد العاديين أو ختى من الحكومات واستخدامها فى أغراض مختلفه.

    ولذلك يحاول بعض مطورى أنظمة التشغيل توفير بعض الخيارات المختلفه لمستخدميهم للمحافظه على هذه الخصوصيه، وتعد طرق التحكم في صلاحيات التطبيقات من أهم الوسائل أو الخيارات التى تستخدم فى حماية الخصوصيه لدى الأفراد، لذا سوف نستعرض معكم فى هذه المقاله بطريقه بسيطه طرق التحكم في صلاحيات التطبيقات في ويندوز 10.


    طرق التحكم في صلاحيات التطبيقات في ويندوز 10




    يوفر لك ويندوز 10 بعض الخيارات التى تساعد على التحكم فى استخدام البرامج لأمكانيات الحاسب الشخصى الخاص بك مثل الكاميرا أو الصوت أو الموقع الجغرافى الخاص بك وأشياء أخرى كثيره، تستطيع من خلال هذه الخيارات تفعيل أو تعطيل استخدام التطبيقات لهذه الأشياء حفاظاً على خصوصيتك وأشيائك الخاصه.



    لاحظ معى جيدًا أن التعرف على هذه الصلاحيات أو الأذونات التى تطلبها البرامج هو أمر مهم جدًا ولابد لك من معرفته حق المعرفه لكى تستطيع المحافظه على بياناتك وخصوصيتك.






    تعطيل أذونات البرامج فى ويندوز 10





    تعطيل أذونات البرامج فى ويندوز 10


    يُمَكنك ويندوز 10 من تعطيل الكثير من الأذونات التى تطلبها البرامج أثناء عملها على الجهازمثل استخدام الموقع أو السماح باستخدام الكاميرا أو استخدام الميكروفون وأشياء أخرى.

    ولكى نتعرف على كيفية التحكم في صلاحيات التطبيقات في ويندوز 10 بشكل عملى وأوح من الصور تستطيع رؤية هذا الفيديو المفصل للتحكم فى هذه الأذونات بشكل سهل ويسير وبدون تعقيدات.



    فى النهايه وبعد مشاهدتك لهذا الفيديو الموجود فى الأعلى تستطيع وبكل أريحيه التحكم فى صلاحيات وأذونات التطبيقات المختلفه سواء كانت تطبيقات مثبته افتراضيًا من قبل الويندوز أو حتى التطبيقات التى تقوم أنت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


    الكاتب
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع عرب جيك .

    إرسال تعليق