Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحديد سرعة تنزيل تحديثات ويندوز 10 بدون برامج

تحديد سرعة تنزيل تحديثات ويندوز 10 بدون برامج

تسعى شركة ميكروسوفت المطورة للنظام التشغيلى الأشهر فى العالم والأكثر انتشارًا ويندوز 10 تسعى إلى تحيث نظامها بصوره دوريه ومنتظمه فتقدم لنا تحديثين كبيرين فى السنه، التحديث الأول يأتى فى شهر مايو والتحديث الأخر يأتى فى شهر نوفمبر.
وبالطبع يأتى كل تحديث ببعض التحسينات الجديده على النظام وعلاج للعيوب الموجوده سابقاً وكذلك إضاقة خصائص جديده، ومن ضمن هذه الخصائص الجديده ما سنشرحه اليوم والذى كان أحد مطالب المستخدمين وهو طريقة تحديد سرعة تحميل تحديثات ويندوز 10 بدون برامج.

تحديد سرعة تنزيل تحديثات ويندوز 10 او 11 بدون برامج

كل ما عليك فعله هو التوجه إالى الإعدادات ثم الضغط على خيار Update and Security كما فى الصورة أدناه.
طريقة تحديد سرعة تحميل التحديثات
ثم الضغط على خيار Delivery Optimization من القائمه الموجوده على اليسار ثم أختر اختر Advanced Options كما هو موضح فى الصوره الموجوده بالأسفل.
شرح تحديد سرعة التحميل في ويندوز 10

طريقة تحديد سرعة تحميل التحديثات في ويندوز

 سيتم توجيهك إلى صفحه جديده بها مجموعه من الخيارت ما يلزمنا منها هو الخيارين المفعلين الموجودين فى الصوره بالأسفل.
طريقة تحديد سرعة تحميل تحديثات ويندوز 10 بدون برامج
الخيار الأول Limit how much bandwidth is used for downloading updates in the background وهو خاص بسرعة تحميل التحديثات فى الخلفيه، قم بتحديد السرعه التى تناسبك فى المربع الموجود بالأسفل والسرعه هنا تقاس بالميجا مثلاً حدد 2 ميجا أو اكتب ما يناسبك لتحميل التحديثات فى الخلفيه.
الخيار الثانى Limit how much bandwidth is used for downloading updates in the foreground وهو عكس الأول وهو خاص بسرعة تحميل التحديثات فى الواجهه الأماميه عند قيامك بتحديث الويندوز، قم بتحديد السرعه التى تناسبك لتحميل التحديثات المطلوبه.
بهذ قد نكون ساعدنا فى حل مشكله تسبب الكثير من الإزعاج لمستخدمى ويندوز 10 الأ وهى ضعف الإنترنت فى النظام نتيجة تحميل التحديثات المختلفه للويندوز.

إن كنت من محبى مشاهدة الفيديوهات يمكنك مشاهدة هذا الفيديو البسيط لشرح طريقة تحديد سرعة تحميل تحديثات ويندوز 10 بدون برامج.


شرح تحديد سرعة التحميل في ويندوز 10 او 11

في الختام، يُظهر تحديد سرعة التحميل في نظام التشغيل ويندوز 10 أو 11 أهمية فهم كيفية ضبط الإعدادات لتحقيق أداء أمثل للاتصال بالإنترنت. بفضل هذه الإرشادات، يمكن للمستخدمين تحسين سرعة التحميل، وتحسين تجربة التصفح، وتحقيق أفضل استجابة لاحتياجاتهم الشخصية. يشكل الاستفادة من هذه الإعدادات بشكل صحيح جزءًا أساسيًا من تحسين تجربة الاستخدام اليومية على أنظمة ويندوز الحديثة.

تعليقات