أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيف اقفل التعليقات في تويتر

كيف اقفل الردود في تويتر

تويتر فى رأيى الشخصى ولا أُلزم به أحد هو أفضل منصات التواصل الإجتماعى على الاطلاق، حيث يتمتع الموقع بخصوصيه كبيره وتحكم أكثر لمستخدميه بالنسبه لقضية الخصوصيه، وتعتبر ميزة غلق التعليقات فى تويتر ميزة مفقودة، لذا يحاول تويتر منح مستخدميه مزيد من التحكم فى إدارة محادثاتهم على المنصه وكذلك التحكم فى التغريدات المنشورة.
لذا قامت تويتر فى الآونه الأخيره باطلاق ميزه جديده ومهمه جدًا تمكن من خلالها المستخدمين من التحكم الكامل فى من يمكنه الرد على التغريدات التى تنشرها على تويتر، أتيحت هذه الميزه أولًا على هواتف آيفون فقط ولكن تم اضافة هذه الميزة الرائعة على هواتف الأندرويد واسبحت متاحه للأستخدام شرط تحديث تطبيق تويتر إلى أخر تحديث حتى تاريخ كتابة هذا الموضوع.

كيفية تحديد من يرد على تغريداتك في تويتر

كل ما عليك فعله لأستخدام هذه الميزه هو التوجه إلى تطبيق تويتر ثم الشروع فى كتابة تغريده "تويته" جديده عن طريق الضغط على زر إنشاء تغريده. انظر للصوره الموجوده بالأسفل.

كيفية تحديد من يرد على تغريداتك في تويتر
بعد الإنتهاء من كتابة التغريده سوف تجد خيار جديد بسمى"Everyone can reply to this tweet" اضغط عليه، ستخرج لك نافذه جديده بها ثلاثة خيارات متنوعه:

تحكم في من يرد على تغريداتك

  1. الخيار الأول: الجميع "Everyone" والذى يسمح للجميع بالرد أو التعليق على تغريداتك.
  2. الخيار الثانى: الأشخاص الذى تتابعهم "People you follow" يسمح هذا الخيار للأشخاص الذى تتابعهم فقط بالرد على تغريداتك.
  3. الخيار الثالث: الأشخاص الذين تم ذكرهم في التغريدة فقط. "Only people you mention" ويسمح لأاشخاص معينين من التعليق والرد على التغريده.

منع التعليق على تغريدات تويتر

بعد ذلك قم بنشر التغريده مع التعديلات التى تراها، لاحظ أنه مازال بإمكان أى شخص من الأشخاص الذين يتابعونك من رؤيه تغريداتك المنشوره، وكذلك سيظل بإمكان المستخدمين إبداء الإعجاب بتغريداتك المختلفة أو حتى إعادة نشرها مرة أخرى عبر حساباتهم، لكنهم بالطبع لن يمكنوا من الرد عليها.
في النهاية كان هذا شرح لكيفية منع أي شخص من التعليق على تغريداتك. بالطبع هذه الخاصيه متاحة على الموقع الإلكترونى الخاص بتويتر ويمكن استخدامها كما فى التطبيق تمامًا بدون أى اختلاف بينهما.

 

اقرأ المزيد/

  1. كيف استخدم بحث تويتر | البحث فى تويتر بدون حساب
  2. طريقة عمل حساب تويتر بدون هاتف او ايميل 2020
  3. طريقة حذف جميع تغريدات تويتر
  4. كيف اعرف اسم المستخدم في تويتر من الإيميل في حالة نسيانه

محمد بدر
محمد بدر
تعليقات